تحذير جديد من عالم الزلازل الهولندي وتايوان تؤكد توقعاته
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:20:53+03:00

اخبارالمنوعات، عالم الزلازل الهولندي أثار عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، الجدل من جديد، .،تحذير جديد من عالم الزلازل الهولندي وتايوان تؤكد توقعاته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتحذير جديد من عالم الزلازل الهولندي.. وتايوان تؤكد توقعاتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عالم الزلازل الهولندي.. أثار عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، الجدل من جديد، بعد صدق توقعاته، وحدوث تايوان الذي توقعه أمس، فما القصىة؟

عالم الزلازل الهولندي

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص توقعات العالم الهولندي، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

العالم الهولندي فرانك هوجربيتس

عالم الزلازل الهولندي يتوقع زلزال تايوان

ونشر فرانك هوجربيتس، أمس الجمعة تغريدة له على عبر موقع «إكس»: «هناك تجمع واضح للهزات القوية (M ≥ 5.6) مع هندسة الكواكب (القمم الأرجوانية / الحمراء) في فترة التنبؤ، مع الذروة القمرية العالية (الخضراء) أمس، لافتا إلى أن ذلك يمكن أن يؤدي إلى نشاط زلزالي خلال اليومين المقبلين في تايوان ومحيطها، مضيفا أنه سيتم نشر فيديو جديد في وقت لاحق اليوم.

زلزال تايوان

زلزال تايوان اليوم

وبالفعل صدقت توقعات العالم الهولندي هذه المرة، وما يؤكد على ذلك هو ضرب 10 هزات على الأقل، لتايوان في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت بالتوقيت المحلي بلغ أقواها 6.1 درجة، حسب ما أفادت الإدارة المركزية للأرصاد الجوية.

العالم الهولندي

زلزال تايوان

وأفادت الإدارة المركزية للأرصاد الجوية، أنه وقع زلزال بقوة 6.1 درجة ليلة الجمعة / السبت 27 أبريل 2024، «18:21 بتوقيت جرينيتش» قبالة الساحل، ضاربًا بعمق 24، 9 كيلومتر.

وتابعت: «وتلته ارتدادات متعددة أخف قوة قبل أن يضرب زلزال قوي آخر عند الساعة «18:49 بتوقيت جرينيتش» الجزء القاري من الجزيرة على مسافة حوالي 40 كيلومترا من مدينة هوالين على الساحل الشرقي، بعمق 18، 9 كيلومتر».

ً
بعد تايوان ونيويورك.. العالم الهولندي يتنبأ بوقوع زلزال جديد

بسبب قصف غزة.. العالم الهولندي المثير للجدل يحذر من زلزال كبير

بماذا تنبأ العالم الهولندي هوغربيتس عن ؟



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذير جديد من عالم الزلازل الهولندي.. وتايوان تؤكد توقعاته،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار