فيديو وثق مقتلها كواليس إطلاق الرصاص على البلوجر العراقية أم فهد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T22:00:35+03:00

اخبارالمنوعات، أم فهد أعلنت وزارة الداخلية العراقية، مقتل البلوجر غفران مهدي سوادي الشهيرة بـ أم .،فيديو وثق مقتلها كواليس إطلاق الرصاص على البلوجر العراقية أم فهد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيديو وثق مقتلها.. كواليس إطلاق الرصاص على البلوجر العراقية أم فهدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أم فهد.. أعلنت وزارة الداخلية العراقية، مقتل البلوجر غفران مهدي سوادي الشهيرة بـ«أم فهد»، إحدى مشاهير التيك توك، حيث تم اغتيالها من قبل شاب أطلق عليها الرصاص وهي داخل سيارتها.

فيديو اغتيال أم فهد

ويظهر في الفيديو الذي يوثّق اغتيال غفران «أم فهد»، دخول الشاب المسلح الذي يرتدي ملابس سوداء ويركب دراجة نارية، ليختبئ بعدها خلف سور ويرتجل من على دراجته، ليتجه نحو سيارة أم فهد، ويفتح الباب ويفرغ رصاصه في رأسها بشكل مباغت.

عاجل

عملية اغتيال من قبل قاتل محترف لغفران مهدي سوادي) المعروفة باسم ام فهد في بغداد pic.twitter.com/u3CzabYrhF

— Steven Nabil (@thestevennabil) April 26, 2024

غفران سوادي «أم فهد»

يذكر أن البلوجر غفران سوادي الشهيرة بـ «أم فهد»، حُكم عليها العام الماضي بالسجن بسبب محتوى وصفته الجهات الأمنية بأنه «غير لائق» على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكان لـ «أمّ فهد» عشرات الآلاف من المتابعين من مستخدمي تطبيقيّ «تيك توك» و«إنستجرام»، اكتسبتهم من خلال نشرها فيديوهات وهي ترقص على أنغام الموسيقى.

وحكم عليها بالسجن لمدة ستّة أشهر، في فبراير 2023، بسبب: «نشر أفلام وفيديوهات عدّة تتضمّن أقوالًا فاحشة ومُخلّة بالحياء والآداب العامّة، وعرضها على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

ً
من هي البلوجر العراقية أم فهد؟.. كواليس مقتلها على يد سائق دراجة نارية

وفاة الأمير محمد بن بدر بن فهد.. موعد ومكان الجنازة

فهد الكبيسي: سعدت بتمثيل قطر أمام الرئيس السيسي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو وثق مقتلها.. كواليس إطلاق الرصاص على البلوجر العراقية أم فهد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار