أبطال مسلسل Euphoria يكشفون معلومات جديدة عن الموسم الثالث
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:53:00+03:00

اخبار الفن، كشفت الممثلة سيدنى سوينى أنها لا تعرف متى سيبدأ تصوير الموسم الثالث من مسلسل .،أبطال مسلسل Euphoria يكشفون معلومات جديدة عن الموسم الثالث،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبطال مسلسل Euphoria يكشفون معلومات جديدة عن الموسم الثالثفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الممثلة سيدنى سوينى أنها لا تعرف متى سيبدأ تصوير الموسم الثالث من Euphoria، حيث ينتظر عشاق مسلسل HBO الناجح، الذى يقوم ببطولته زندايا وجاكوب الوردى وسوينى الجزء الثالث منذ أكثر من عامين، بعد بث الموسم الثاني في فبراير 2022.

وشهد الموسم الثالث تأخيرات في التصوير والإنتاج نتيجة اضرابات التمثيل والكتابة العام الماضي، بالإضافة إلى تأخر المبدع سام ليفينسون في استكمال السيناريو.

في بيان صدر مؤخرًا أعلنت شبكة HBO أن الموسم المقبل لا يزال معلقًا، وأن طاقم الممثلين المطلوبين لديهم الحرية في استكشاف فرص التمثيل الأخرى في هذه الأثناء.

وفي حديثها حصريًا مع NME، اعترفت سويني أنها لا تعرف متى سيبدأ إنتاج الموسم الجديد، على الرغم من التلميح سابقًا إلى أنها قرأت بالفعل نصوص الموسم.

كما تحدث زميله نجم Euphoria كولمان دومينجو عن الأسباب المحتملة وراء تأخير الموسم الثالث، حيث أكد قائلا: "سام شخص يكتب ويعيد الكتابة ويكتب ويعيد الكتابة مرة أخرى، لأنني أعتقد أنه يتصارع مع ما هو مهم، إنه يستجيب لـ أمراض العالم التي يمكن ان تضاف إلى العمل،  أعلم أن الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أخبرك به هو أنه مهتم جدًا بالسؤال الوجودي حول من نحن الآن، أرواحنا، هذا ما يريد اكتشافه في الموسم الثالث".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبطال مسلسل Euphoria يكشفون معلومات جديدة عن الموسم الثالث،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار