ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 17 عايدة تتعرض لـ حادث سير وهروب سامح الغول
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T14:09:04+03:00

اخبار الفن، مسلسل صيد العقارب الحلقة 17 عُرضت الحلقة 17 من مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد .،ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 17 عايدة تتعرض لـ حادث سير وهروب سامح الغول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 17.. عايدة تتعرض لـ حادث سير وهروب سامح الغولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صيد العقارب الحلقة 17.. عُرضت الحلقة 17 من مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق على قناة CBC، ومنصة Watch it الإلكترونية، وتصاعدت الأحداث خلال الحلقة، بعد انتشار شائعة هروب سامح الغول.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 17

بدأت أحداث الحلقة 17 من مسلسل صيد العقارب بـ تعجب إسماعيل الغول من دفاع زوجته سميحة عن معتز، وحاولت "سميحة" إقناعه بالموافقة على زواج معتز من ابنته ولاء، حتى يكون سنداً لهم، واقترحت عليه بأنه من الممكن أن يتزوجا ويعيشا بالمنزل معهم.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 17

وقامت عايدة بخطف السكرتيرة دينا، التى اعترفت لها بأن من قام بتحريضها على سرقة أوراق شحنة أوكرانيا هو شوقي زوج شقيقة فاطمة، وطلبت من ريمون والرجال البحث عن المخدرات فى مكان شركة على محمود عبد المغني، التى لم يعلم بها والده، ولم يجدوا أثر لأي شئ، كما أحضر لها الهاكر مايكات لتقوم بتركيبها فى شركة إسماعيل الغول لكي تقوم بالتصنت عليهم.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 17

مسلسل صيد العقارب الحلقة 17

وقابلت عايدة، شريف، وسألته عن بعض الأشياء التى تخصه مثل عمله وأهله وعدم زواجه، وأخبرها بأنه سيعطيها معلومة مهمة حيث ساعد عائلة الغول فى ايصال شائعة أن سامح الغول، سافر للخارج عن طريق سمسار هجرة غير شرعية.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 17

صيد العقارب الحلقة 17

وتحدثت عايدة مع شوقي، وأكدت له بأن غلاوته من غلاوة شقيقها علي، وأن الشركة مثل شركته تماماً، ولم تكشف له علمها بأنه ىقام بسرقة أوراق الشركة، وأعطها لـ إسماعيل الغول.

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 17

وقررت أن تقود عايدة السيارة بنفسها بعدما ذهب السائق سيد مع والده للطبيب، واتصل بها الضابط حسام، وأخبرها أن معلومة سفر سامح الغول للخارج صحيحة، وانفعلت عايدة بسبب علمها هذا الخبر، واكتشفت أن السيارة ليست بها فرامل، ويبدو أن الأمر بفعل فاعل، وتعرض عايدة لحادث سير بسيارتها، وانتهت أحداث الحلقة.

ً
مسلسل صيد العقارب الحلقة 17.. «عايدة» تبحث عن المخدرات في شركة شقيقها «علي»

مسلسل صيد العقارب الحلقة 17.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 15.. مواجهة بين تاجر المخدرات وعايدة بعد هروب سامح الغول



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص مسلسل صيد العقارب الحلقة 17.. عايدة تتعرض لـ حادث سير وهروب سامح الغول،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار