موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة 3 على قناة DMC اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T13:00:45+03:00

اخبار الفن، تدور أحداث مسلسل فراولة نيللي كريم التي ولدت في أسرة بسيطة ووالدها حارس عقار، .،موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة 3 على قناة DMC اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد عرض مسلسل فراولة الحلقة 3 على قناة DMC اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تدور أحداث فراولة «نيللي كريم» التي ولدت في أسرة بسيطة ووالدها حارس عقار، وتريد أن تصبح غنية ومشهورة، وتترك حياة الفقر، لذلك تسعى فراولة خلال الحلقات إلى البحث عن عمل يوفر لها أموالًا وفيرة تحقق لها ما تريده.

مسلسل «فراولة» الحلقة الثانية

وفي الحلقة الثانية من مسلسل «فراولة»، ذهبت نيللي كريم إلى والدها في السجن لتقنعه ببيع البيت والسكن في أي منزل للإيجار من أجل الحصول على الأموال، ولكن يقابل الآخير طلبها بالرفض ويقول لها: «أنا هخرج كمان يومين مش هبيع الملك واقعد في إيجار».

موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة 3 على قناة DMC 

يعرض مسلسل فراولة الحلقة 1، بطولة النجمة نيللي كريم على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات .

فريق عمل مسلسل فراولة

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة «sky limit» للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، توني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد عرض مسلسل فراولة الحلقة 3 على قناة DMC اليوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار