شخص معقد ظافر العابدين يكشف تفاصيل دوره بفيلم أنف وثلاث عيون
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:21:14+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان ظافر العابدين، تفاصيل دوره بفيلم أنف وثلاثة عيون ، وأنه تحمس للمشاركة في .،شخص معقد ظافر العابدين يكشف تفاصيل دوره بفيلم أنف وثلاث عيون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشخص معقد.. ظافر العابدين يكشف تفاصيل دوره بفيلم «أنف وثلاث عيون»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان ظافر العابدين، تفاصيل دوره بفيلم «أنف وثلاثة عيون»، وأنه تحمس للمشاركة في بطولة الفيلم نظرًا للفكرة و الرواية التي تناقش قضايا في واقعنا الآن، حيث أنها متشعبة في علاقتنا الرومانسية والمعقدة.

وتحدث ظافر العابدين، عن تفاصيل الشخصيات بالفيلم، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، قائلاً: «المؤلف المعالج للرواية كاتب الشخصيات باحترافية عالية جدًا».

وأضاف ظافر العابيدن، قائلاً: «أنا بجسد شخصية معقدة غير واضحة مع الناس ومش واضح مع نفسه، شخص معقد وشخصية هاشم صعبة نوعًا ما».

ً
صبا مبارك تكشف سبب استعانتها بطبيب نفسي لفيلم أنف وثلاث عيون

عمل نفتخر به.. حسن الرداد يكشف تفاصيل «محارب»

اللوزي تكشف سبب بكائها في آخر حلقة بمسلسل صلة رحم.. فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شخص معقد.. ظافر العابدين يكشف تفاصيل دوره بفيلم «أنف وثلاث عيون»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار