مسلسل كوبرا الحلقة 2 مواعيد العرض والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:53:41+03:00

اخبار الفن، مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة 2 ازدادت معدلات بحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 2 من .،مسلسل كوبرا الحلقة 2 مواعيد العرض والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل كوبرا الحلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مواعيد عرض كوبرا الحلقة 2.. ازدادت معدلات بحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 2 من مسلسل «كوبرا» بطولة الفنان محمد إمام، عبر شاشة MBC مصر.

مواعيد عرض الحلقة 2 من مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا، يعرض في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحاً، عبر قناة MBC مصر، كما يعرض في تمام الساعة 1:30 صباحاً، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

القنوات الناقلة لـ مسلسل كوبرا

كما سيتم عرض مسلسل كوبرا، على قناة mbc مصر 2، mbc دراما، بجانب عرضه على الرقمية.

مسلسل كوبرا

أحداث مسلسل كوبرا..

ويتناول مسلسل كوبرا أحداثا درامية شعبية، حول محمد إمام «كوبرا» ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويقا، حيث سيواجه مواقف غريبة، تقوم بوضعه في صراع ما بين الخير والشر.

مسلسل كوبرا

أبطال مسلسل كوبرا.. رمضان 2024

مسلسل كوبرا، يقوم بالمشاركة في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، من بينهم: «، هشام إسماعيل، محمد أسامة أوس أوس، علاء مرسي، دنيا ماهر» بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

ً
مسلسل كوبرا الحلقة 1.. «كوبرا» يعلم بعمل أخيه كـ ديلر

مسلسل كوبرا الحلقة 1.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

أبرزها جودر وكوبرا.. قائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان 2024 وقنوات عرضها



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار