مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ18 هل تعود إدارة المنزل إلى خالد النبوي؟
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T12:12:17+03:00

اخبار الفن، شهدت أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل إمبراطورية ميم حديث بين  مديحة نشوى مصطفى وأبناء .،مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ18 هل تعود إدارة المنزل إلى خالد النبوي؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ18.. هل تعود إدارة المنزل إلى خالد النبوي؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت أحداث الحلقة الـ 17 من إمبراطورية ميم حديث بين «مديحة» نشوى مصطفى وأبناء شقيقها «مختار» خالد النبوي «منة» منى أحمد زاهر، و«منى» هاجر السراج، عما فعلته «مايا» إلهام صفي الدين، من إحضار صديقها إلى المنزل، موضحين اعتراضهم على ذلك.

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ18

وشهدت أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل إمبراطورية ميم توبيخا من «مختار» خالد النبوي إلى نجله الكبير «مروان» نور النبوي، بسبب الفوضى التي حدثت في المنزل بعد توليه لإدارة المنزل.

وستكشف الحلقة الـ18 عن نجاح «مروان» نور النبوي في إدارة المنزل واستمراره وفشله وعودة الإدارة إلى والده «مختار» خالد النبوي مرة أخرى.

مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم 

وتأتي مواعيد عرض مسلسل إمبراطورية ميم في تمام الساعة 10:45 مساءً على شبكة قنوات dmc كما تعرض الحلقة على منصة watch it بالتزمن مع قناة dmc.

وتعتبر القنوات الناقلة لمسلسل إمبراطورية ميم، شبكة قنوات dmc وdmc drama ومنصة Watch it الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ18.. هل تعود إدارة المنزل إلى خالد النبوي؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار