مسلسل مليحة الحلقة 3 مواعيد العرض والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:18:31+03:00

اخبار الفن، مسلسل مليحة الحلقة 3 ينتظر المشاهدين عرض الحلقة 3 من مسلسل مليحة على القنوات .،مسلسل مليحة الحلقة 3 مواعيد العرض والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل مليحة الحلقة 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مليحة الحلقة 3.. ينتظر المشاهدين عرض الحلقة 3 من مسلسل مليحة على القنوات الفضائية والمنصات الرقمية، وذلك بعد أن تصاعدت الأحداث في الحلقات السابقة.

مسلسل مليحة الحلقة 3

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مسلسل مليحة وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مسلسل مليحة الحلقة 3

قنوات عرض مسلسل مليحة الحلقة 3

- يعرض مسلسل مليحة الحلقة 3 على قناة ON الفضائية.

- يعرض مسلسل مليحة الحلقة 3 على قناة CBC الفضائية.

- يعرض مسلسل مليحة الحلقة 3 على قناة الحياة الفضائية.

- يعرض مسلسل مليحة الحلقة 3 على منصة Watch it الرقمية.

مسلسل مليحة الحلقة 3

مواعيد عرض مسلسل مليحة الحلقة 3

يتم عرض مسلسل مليحة الحلقة 3 على قناة CBC الساعة 6:05 مساء، وتكون الإعادة فى تمام الساعة 9:45 صباحا.

يتم عرض مسلسل مليحة الحلقة 3 على قناة الحياة الساعة 11:15 مساء، وتكون الإعادة في تمام الساعة 5:15 صباحاً والساعة 8:15 صباحا.

يتم عرض مسلسل مليحة الحلقة 3 على قناة ON الساعة 11:30 مساء، وتكون الإعادة فى تمام الساعة 8:15 صباحا.

يتم عرض مسلسل مليحة الحلقة 3 على منصة Watch it في تمام الساعة 6:05 مساء.

مسلسل مليحة الحلقة 3

أبطال مسلسل مليحة

يتكون مسلسل مليحة من 15 حلقة، ويشارك في العمل الدرامي كلاً من دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، ومسلسل مليحة من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل مليحة

قصة مسلسل مليحة

تدور أحداث مسلسل مليحة حول فتاة فلسطينية، تُدعى مليحة، تعيش في ليبيان بعد أن تركت مع والدها عقب أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم.

وتتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية الليبية، وهم يحاولون العودة إلى ، ولكنهم يفقدون أوراقهم بعد وفاة والدها، لتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر، ولكنها وأهلها متمسكون بالعودة لقطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ هل سيكون مستقبلها سعيدًا بعد ماضي الحزين.

كما تدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في السلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا تضطر للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، ثم تواجه العديد من الصعوبات.

ً
مسلسل «مليحة» الحلقة 2.. يسلط الضوء على وعد بلفور وإقامة دولة الاحتلال

ناقد فني: مقدمة مسلسل «مليحة» تاريخية وتوثق الصراع والقضية الفلسطينية (فيديو)

مسلسل مليحة الحلقة 2.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل مليحة الحلقة 3.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار