أحمد عبدالعزيز لـ الوطن طه حسين أتي من أعماق الظلام لينير البشرية
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T11:05:16+03:00

اخبار الفن، تصدر الفنان أحمد عبدالعزيز مؤشر محرك البحث في جوجل أثناء الساعات الماضية بعد .،أحمد عبدالعزيز لـ الوطن طه حسين أتي من أعماق الظلام لينير البشرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عبدالعزيز لـ«الوطن»: طه حسين أتي من أعماق الظلام لينير البشريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر الفنان أحمد عبدالعزيز مؤشر محرك البحث في جوجل أثناء الساعات الماضية بعد تصريحاته التلفزيونية عن الفن والتمثيل وطبيعة الأدوار التي يحلم بتقديمها ومن بينها شخصية الأديب الدكتور طه حسين.

أحمد زكي يكشف سر شغفه بشخصية طه حسين 

وتواصلت «الوطن»، مع الفنان أحمد عبدالعزيز، الذي أوضح أن الدكتور طه حسين شخصية أسطورية بالنسبة له، فهو شخص أتى من أعماق العجز والظلام لكي ينيرالبشرية، حيث كان يعيش في كف بالبصر لكي يكون أكثر بصيرة ممن حوله ويكون رائدًا للتنوير لنا.

وأوضح الفنان أحمد عبدالعزيز في تصريحاته أن طه حسين يمتلك أسلوبًا خاصًا في الكتابة لدرجة الاستمتاع، لذلك تم تحويل رواياته وكتبه لأعمال فنية مثل الكروان، مشددًا على أنه كان يمتلك حياة غنية ولديه درجة مقاومة وجهاد إنساني عظيم، مشيرا إلى أن هذا ما جذبه لتقديم تلك الشخصية بشكل مستمر.

أحمد زكي يتحدث عن أعمال السير الذاتية 

وأضاف الفنان أحمد عبدالعزيز أنه عند تقديم أعمال السير الذاتية لابٌد أن يعود الفنان إلى الشخصية الأصلية للقصة والقراءة في المراجع التي تخص تلك الشخصية في الواقع سواء بالكتب أوالتسجيلات السابقة، ويجب دراسة أشياء تتعلق بالهيئة والشكل وطريقة التصرفات والتفاصيل الأساسية للشخصية، مُشددًا على أنه لا يجوز أن يكون هناك تغيير أو وجهة نظر مغايرة، ولكن ربما يكون هناك وجهة نظر في طريقة تقديم الشخصية نفسها ولكن لا يصل الأمر إلى حد وضع حقائق أخرى مختلفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عبدالعزيز لـ«الوطن»: طه حسين أتي من أعماق الظلام لينير البشرية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار