مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 18 والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:32:38+03:00

اخبار الفن، مواعيد مسلسل العتاولة بعد تصاعد الأحداث، يبحث المشاهدين، عن مواعيد عرض مسلسل .،مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 18 والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 18 والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مواعيد العتاولة.. بعد تصاعد الأحداث، يبحث المشاهدين، عن مواعيد عرض مسلسل العتاولة، بطولة النجم أحمد السقا، وباسم سمرة.

وتوفر «الأسبوع»، خلال السطور التالية، التفاصيل الكاملة الحاضة بـ مسلسل العتاولة، عن طريق رصد مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

مسلسل العتاولة

أحداث مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباعًا خاصة وأسلوبًا في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد خلال النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

مسلسل العتاولة

مواعيد مسلسل العتاولة الحلقة 18

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة 7 مساء عبر قناة mbc مصر، والإعادة في 2 مساءً.

مسلسل العتاولة

ويتم عرضه على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساء، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضا على منصة «شاهد».

ً
مسلسل العتاولة الحلقة 17.. باسم سمرة يهدد زينة بتسليمها للشرطة

مسلسل العتاولة الحلقة 16.. زينة في مأزق بعد معرفة باسم سمرة سرها

مسلسل العتاولة الحلقة 15.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد عرض مسلسل العتاولة الحلقة 18 والقنوات الناقلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار