مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 3 لـ ياسر جلال
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T10:16:57+03:00

اخبار الفن، مواعيد مسلسل جودر يواصل جمهور النجم ياسر جلال، البحث عن مواعيد مسلسل جودر الحلقة .،مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 3 لـ ياسر جلال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 3 لـ ياسر جلالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مواعيد جودر.. يواصل جمهور النجم ياسر جلال، البحث عن مواعيد مسلسل جودر الحلقة 3، وذلك بعدما حققت أولى حلقاته نجاحا كبيرا.

أحداث مسلسل جودر

يعد مسلسل جودر واحد من الأعمال ذات الطابع الخاص، حيث تدور قصته بين الواقع والخيال، والحقيقة والسحر، والتي تدخل بالمشاهد إلى عالم ألف ليلة وليلة، وحكايات شهرزاد التي لا تنتهي وهذه المرة حكاية «جودر المصري وما جرى له من حوادث الأيام وتصاريف الأقدار».

مسلسل جودر

قصته حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته من أجل فتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.

مسلسل جودر

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر، يضم في بطولته نخبة من نجوم الفن، يأتي على رأسهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

مسلسل جودر

مواعيد مسلسل جودر الحلقة 3

وازدادت معدلات البحث عن مواعيد مسلسل جودر الحلقة الثالثة، حيث يعرض يوميا خلال النصف الثاني من رمضان، عبر شاشة قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحا.

مسلسل جودر

القنوات الناقلة لـ مسلسل جودر

ومن المقرر أن مسلسل «جودر»، يذاع خلال شهر رمضان المبارك، عبر شاشة القنوات التالية:

- ON

-ON Drama

-منصة watch

ً
مسلسل جودر الحلقة الأولى| ولادة «جودر بن عمر المصري» تثير اهتمام الساحرة.. لهذا السبب؟

قصة مسلسل جودر لياسر جلال.. تعرف على أبطاله ومواعيد عرضه

مسلسل جودر الحلقة 2.. صدمة شواهي بعد اختفاء جودر ورجوعه لأسرته (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 3 لـ ياسر جلال،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار