”ما عنديش مشكلة أعيش معاه بدون جواز“ تصريحات صادمة لـ إليسا عن حبيبها
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T09:56:56+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم المطربة إليسا، تريند جوجل، وذلك بعد التصريحات التي قالتها أمس مع الإعلامي .،”ما عنديش مشكلة أعيش معاه بدون جواز“ تصريحات صادمة لـ إليسا عن حبيبها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي”ما عنديش مشكلة أعيش معاه بدون جواز“.. تصريحات صادمة لـ إليسا عن حبيبهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم المطربة إليسا، تريند جوجل، وذلك بعد التصريحات التي قالتها أمس مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "بودكاست بيج تايم"،حيث كشفت خلال اللقاء عن كواليس حياتها والمهنية.

تصريحات إليسا عن حبيبها

قالت الفنانة إليسا، أن حبيبها أكبر منها بثلاثة سنوات، وأنه مستوعب كل صفاتها، وأنها لا تراه كثيراً بسبب إقامته خارج مصر، مُعلقة:"حبيبي أكبر مني بسنتين أو 3 سنين وهو غني ومش لبناني وعنده شعره شايب حلو ومش بشوفه كتير لإنه عايش برة بس احنا على تواصل دائم مع بعض، وهو بيحبني أكتر ما أنا بحبه بس أنا كمان بحبه كتير، وواثقة فيه أوي ومرتاحة معاه وما خلنيش أفكر في شيء غلط تجاهه ومستوعب كل صفاتي ونشبه بعض في الصفات ونفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردات الفعل وطريقة الزعل".

وأكدت إليسا على أنها ترغب في الزواج منه، وأنها على استعداد أن تعيش معه بدون زواج لأنه شخص لطيف وكريم، قائلة:"أنا ممكن أتجوز وأحب أتجوز هذا الشخص بالذات لإن مع العمر والخبرة والنضج قررت الزواج ومش فارق معايا يبقى عندي الأولاد ولكن الرفقة الطيبة وحتى لو ما اتجوزتهوش ما عنديش مشكلة أعيش معاه بدون جواز لإنه لطيف وبيحبني وكريم بحبه ليَّ".

وكشفت إليسا أنها تعرضت للاعتداء من قبل،وأنها ترفض أن يقوم أي شخص بتعنيفها، مُعلقة:"فيه رجل حاول الاعتداء عليَّ هو جرب يرفع إيده عليَّ فأنا قلت له اوعَ ومش هقبلها أبدًا، وأنا أرفض أي شخص يعنفني حتى لو بالكلام أو الحكي مش بس الإيد، الكلمة اللي ممكن أتعنف بيها كأنها سكينة بيضربني بيها وأرفضها".

كما أوضحت أنها تعرضت للعنف اللفظي من قبل، وأنها ترى أن الكلمة السيئة قد تتسبب في انهاء أي شخص لحياته مُتابعة:"الإيد اللي تتمد عليَّ تتشل وهي في السماء، وأوقات التعنيف اللفظي بيدمر الإنسان أكتر من الكف، وتعرضت للعنف اللفظي وهو أكتر من العنف الجسدي، وفي أوقات كلمة بتوصل الإنسان أنه ينهي حياته، التنمر هو عنف لفظي، لما الأم تقول للابن أنت فاشل ماذا تنتظر أن يكون؟ الكلمة قد تحبط وتدمر نفسية الإنسان".

إليسا: كتير صادفت الغيرة.. واضطريت انهي علاقات دامت سنوات

وأكدت إليسا أنها تستحق أن يغار عليها وأنها تحب هذا الشعور، وأنها بسبب الغيرة انهت علاقات كثيرة، قائلة:"أنا أستحق أن يُغار عليَّ وأحب هذا الشعور لأني شخصية "أغار" على من أحبه، وبحب الشخص اللي يغار عليَّ، لكن فيه أوقات بيكون فيه الغيرة مني وكتير صادفتها بعلاقات حب ومع أصحاب وصديقاتي وأوقات اضطريت أنهي علاقات وصداقات دامت سنوات".

:

تكشف عن حبيبها وتكره الترويج للمثلية الجنسية.. تصريحات جريئة لـ إليسا

إصابتها بالسرطان والرجال فى حياتها.. أبرز تصريحات إليسا في الحلقة الثانية من فيلمها الوثائقي It’s OK



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ”ما عنديش مشكلة أعيش معاه بدون جواز“.. تصريحات صادمة لـ إليسا عن حبيبها،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار