مسلسل مليحة الحلقة 3 ماذا يحدث لها بعد إنقاذها من عملية إرهابية؟
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T09:12:13+03:00

اخبار الفن، شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل مليحة إنقاذ مليحة وأسرتها التي تتكون من الجد .،مسلسل مليحة الحلقة 3 ماذا يحدث لها بعد إنقاذها من عملية إرهابية؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل مليحة الحلقة 3.. ماذا يحدث لها بعد إنقاذها من عملية إرهابية؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت أحداث الحلقة الثانية من مليحة إنقاذ مليحة وأسرتها التي تتكون من الجد والجدة من الموت بعدما قاموا بدفن والد ووالدة مليحة عقب شن هجوم عليهم أودى بحياة والديها للموت، ودارت أحداث الحلقة الأولى حول تهجير الفلسطينيين عام 2000 في انتفاضة الأقصى.

وتذهب أسرة مليحة إلى ليبيا لتعيش هناك، ولكن بعد أحداث ثورات الربيع العربي عام 2012 عادت الأسرة إلى ، وعاشوا في وطنهم حتى الحادثة التي توفي فيها الأب والأم، لنستكمل أحداث مسلسل مليحة الحلقة 3 اليوم الخميس.

مسلسل مليحة الحلقة 3.. ماذا يحدث لها بعد إنقاذها من عملية إرهابية؟

وأثناء هجرة مليحة مع جدها وجدتها إلى مصر محملين في شاحنة، استقل تلك الشاحنة أحد الإرهابينن، والذي قام بزرع قنبلة بها في مسلسل مليحة، والتي كادت أن تقضي على الأسرة وركاب تلك الشاحنة، ولكن تقوم قوات حرس الحدود بقيادة القائد أدهم على تفتيش تلك السيارة ورؤية جوازات السفر، ما يجعله يقبض على الإرهابي؛ ليقوم بإنقاذ الأسرة من الموت.

[embedded content]

ومسلسل مليحة يحكي قصة تهجير الفلسطينيين إلى الأراضي المختلفة بسبب ما يتعرضون له من قهر وظلم بسبب الاحتلال الإسرائيلي لهم، وهو من بطولة سيرين خاس في دور مليحة، دياب في دور أدهم، أدهم، ميرفت أمين، أشرف زكي، حنان سليمان، علي الطيب، أمير المصري ومروة أنور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل مليحة الحلقة 3.. ماذا يحدث لها بعد إنقاذها من عملية إرهابية؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار