مسلسل كوبرا الحلقة 1 كوبرا يعلم بعمل أخيه كـ ديلر
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T23:53:16+03:00

اخبار الفن، مسلسل كوبرا الحلقة 1 عُرضت مساء اليوم، الحلقة 1 من مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد .،مسلسل كوبرا الحلقة 1 كوبرا يعلم بعمل أخيه كـ ديلر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل كوبرا الحلقة 1.. «كوبرا» يعلم بعمل أخيه كـ ديلرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كوبرا الحلقة 1.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 1 من مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، عبر شاشة mbc مصر.

مسلسل كوبرا الحلقة 1

بدأت الحلقة 1 من مسلسل كوبرا بخروج كوبرا من السجن وذهابه ليتشاجر مع حربي شقيق المعلم ليأتي المعلم ليعاتبه كوبرا أنه تركه في السجن ليخبره المعلم أنه كان يعطي لوالدته 5 آلاف جنيه شهريا خلال وجوده في السجن ليخبره كوبرا أن الأموال لم تصل لوالدته ليعلم المعلم أن أخيه أخذ الأموال.

مسلسل كوبرا

يذهب كوبرا لأخيه عبد الرحمن ليجد أحد الرجال يتشاجر معه ويضربه ليعيد له حقه، يذهب كوبرا وعبد الرحمن لتناول الطعام ولكن يرن هاتف عبد الرحمن ليطلب منه كوبرا أن يرد ليخبره المتصل أن يحضر له البضاعة أو سيبحث على ديلر غيره ليعلم كوبرا أن عبد الرحمن يعمل ديلر ليسأله من أين يأتي بالبضاعة ليعلم أن حربي من يعطي لأخيه ليذهب له ويحذره أن يقترب من أخيه ويخبر المعلم أن يعطي حسابه خلال فترة عمله.

مسلسل كوبرا

يخبر سيكا صديقه كوبرا أن هناك سباق سيارات وليدخل يجب أن يدفع 10 آلاف جنيه وعندما يربح سيأخذ 50 ألف جنيه، ليذهب كوبرا مع سيكا لسباق السيارات، ولكن يصطدم به حربي بالسيارة ويأخذ الأموال منهم ويتركهم ليحاول كوبرا وسيكا الخروج من السيارة قبل انفجارها، يطلب كوبرا من عبد الرحمن أن يبتعد عن العمل كـ ديلر ليعده عبد الرحمن بذلك، ليأتي سيكا فجأة ويخبر كوبرا أن هناك مصيبة.

مسلسل كوبرا

مواعيد عرض مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا، من المقرر عرضه عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في الساعة 10 صباحاً، كما يعرض في تمام الساعة 1:30 صباحاً، ويعاد في الساعة 5 مساءً عبر قناة MBC مصر 2.

ً
مسلسل كوبرا الحلقة 1.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل كوبرا لـ محمد إمام.. «كزبرة» يهدي أسرة المسلسل أغنية جديدة

بطولة محمد إمام.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل «كوبرا»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل كوبرا الحلقة 1.. «كوبرا» يعلم بعمل أخيه كـ ديلر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار