المهن الموسيقية تحقق مع مطربي المهرجانات مسلم و نور التوت
ايجي ناو EgyNow
2024-3-27T22:44:51+03:00

اخبار الفن، تباشر نقابة المهن الموسيقية، التحقيق مع مطربي المهرجانات مسلم، ونور التوت، بسبب .،المهن الموسيقية تحقق مع مطربي المهرجانات مسلم و نور التوت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«المهن الموسيقية» تحقق مع مطربي المهرجانات «مسلم» و«نور التوت»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تباشر نقابة المهن الموسيقية، التحقيق مع مطربي المهرجانات مسلم، ونور التوت، بسبب استخدام لحن أغنية «أول حياتي ياما» للملحن حسن دنيا دون الرجوع إلى مالكها.

كان الملحن حسن دنيا تقدم بشكوى ضد مطربي المهرجانات مسلم ونور التوت أمام المهن الموسيقية يتهمهما بسرقة أحد ألحانه.

وكشف الملحن حسن دنيا، تفاصيل بلاغه ضد عدد من مطربي المهرجانات، أبرزهم مسلم ونور التوت، وحمو طيخا، وفيلو، بسبب استخدامهم أحد ألحانه ودمجها في مهرجان شعبي، دون الحصول على حقوق ملكيتها.

الملحن حسن دنيا

أول تعليق من الملحن حسن دنيا على سرقة مسلم ونور التوت ألحانه: بيكسبوا ملايين من ورايا

وقال حسن دنيا في تصريحات له، «لن أتنازل عن الشكوى حتى أحصل على حقي »

تصريحات حسن دنيا

واستكمل حسن دنيا: «سيتم وقفهم عن العمل لو محلوش الموضوع، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل سوف يلغي لهم التصاريح، توواصل أحدهم معي، وقال لي اللي تؤمر بيه، وكل شويه يتحججوا بحجج غريبة وبيعملوا ملايين من الأغنية وأنا ولا حاجة».

وأضاف حسن دنيا: مسلم عامل نفس اللحن في أغنية وحقق 24 مليون مشاهدة، وديجيتال كمان ودا نوع غالي في الربح ودا اللي بيجيب فلوس ليهم ودا واحد بس منهم، أساميهم اللي مشهورين بيها دي مش أسمائهم الحقيقية وجبنا أساميهم الحقيقية واترفع عليهم قضية بكل ده.

مسلم ونور التوت

وتقدم المحامي سامح قناوي ببلاغ يتهم فيه مطرب المهرجانات مسلم، ونور التوت، بسرقة لحن أغنية أول حياتي، ووضع عليها كلمات تشكل جريمة مكتملة الأركان للحياء العام والتلفظ بكلمات لا تليق بالمجتمع، وعدم خضوع كلمات الأغنية للمصنفات المصرية قبل طرحها على المستمعين مما يهدد الذوق العام للمجتمع المصري والآداب العامة، ويشكل خطرا على أبناء المجتمع المصري

واتهم المحامي بصفته وكيل الملحن حسن دنيا في بلاغ رقم 707652 صناع مهرجان أنا قلبي عايز صرخة إسلام كابونجا- فيلو- نور التوت- مسلم- حمو الطيخا وشركة للإنتاج الفني بسرقة ألحان موكله دون إذن منه، وصناعة محتوى غنائي لا يليق بالآداب العامة والذوق العام للمجتمع المصري بما يسئ للفن المصري والعربي واستغلال نجاح أغنيه أول حياتي يا ما، وهي من ألحان موكله للوصول إلى أعلى مشاهدة على القناة الخاصة بهم على اليوتيوب.

ً
المطرب مسلم: أنا من أكتر الناس اللي بتعمل حفلات فى مصر وسايب نفسي للدنيا

بحضور مسلم ودومنيك حوراني وحسني شتا.. كواليس العرض الخاص لفيلم «درويلة».. (صور)

اليوم.. محمود العسيلي ومسلم يحييان حفلًا غنائيًا في عمان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المهن الموسيقية» تحقق مع مطربي المهرجانات «مسلم» و«نور التوت»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار