يفيض حبا ومودة تفاعل كبير مع فيديو فتاة العريش المنتحرة صحبة صديقتها المبتزة
ايجي ناو EgyNow
2024-3-6T22:57:34+03:00

اخبارالمنوعات، أظهر فيديو متداول يجمع الشابة المصرية نيرة صلاح المعروفة إعلاميا بـ 8221;فتاة .،يفيض حبا ومودة تفاعل كبير مع فيديو فتاة العريش المنتحرة صحبة صديقتها المبتزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييفيض حبا ومودة.. تفاعل كبير مع فيديو فتاة العريش المنتحرة صحبة صديقتها المبتزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أظهر فيديو متداول يجمع الشابة المصرية نيرة صلاح المعروفة إعلاميا بـ”فتاة العريش”، والتي توفيت قبل أيام بعد تعرضها لابتزاز، صحبة زميلتها المتهمة شروق أحمد.

وجمعت لقطات تفيض حبا ومودة الفتاتين، حيث كانتا في نزهة على شاطئ العريش، وتحديدا عند منطقة الريسة في 8 ديسمبر الماضي، والتقطتا الفيديو كذكرى لهما.

رعب .#حق_نيرة_طالبة_العريش

pic.twitter.com/s7lpiPCSuw

— ديدو ‏ (@Dorktya) March 3, 2024

تجدر الإشارة إلى أن النيابة العامة المصرية سبق قالت إن الفتاة تعرضت لضغوط نفسية ناجمة عن قيام إحدى زميلاتها بتهديدها بنشر مراسلات نقلتها خلسة من هاتف المتوفاة إلى هاتفها، وأرسلتها إلى زميلها الذي قام بدوره بالتدوين على قروب به جميع طلاب الدفعة بالجامعة على تطبيق “”.

#حق_طالبة_العريش #حق_نيرة_طالبة_العريش الإعدام لقتلة نيرة طالبة العريش pic.twitter.com/tTymcBtlgv

— Omar Shaker (@TheOmarShaker) February 29, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يفيض حبا ومودة.. تفاعل كبير مع فيديو فتاة العريش المنتحرة صحبة صديقتها المبتزة،وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار