هبة نور بإطلالة جريئة والجمهور يعلق ييي شو هذا معقولة هيك فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-2-9T21:37:28+03:00

اخبار الفن، ردت الفنانة السورية هبة نور عـلى الاتهامات التي توجه لها بشأن صداقتها مع الفنانة .،هبة نور بإطلالة جريئة والجمهور يعلق ييي شو هذا معقولة هيك فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهبة نور بإطلالة جريئة والجمهور يعلق: ييي شو هذا معقولة هيك (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ردت الفنانة السورية هبة نور عـلى الاتهامات التي توجه لها بشأن صداقتها مع الفنانة اللبنانية  ووصف البعض علاقتها بها بالمصلحة من أجل الوصول إلى شركة الإنتاج التي تعمل معها الفنانة اللبنانية.

وأوضحت هبة نور خلال لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامي عـLـي ياسين في مـسـLــسل كتاب الشهرة أن عـلاقة الصداقة بينها وبين نادين نجيم قوية للغاية ومع ذلك لا يلتقطان الكثير من الصور معاً.

وانتقدت هبة نور |لانتقـ|د|ت التي وجهت لعلاقتها بنادين نجيم واعتقاد البعض أن الغرض منها التوسط من الأخيرة لها لدى شركة الصباح للإنتاج التي تعمل معها.

وأكدت هبة نور أن اسمها يطرح في الأعمال بكثرة وعندما يكون الدور مناسباً لها تقوم بأدائه، مشيرة إلى أنه بـcـيد عن مهنة التمثيل فإن نادين نجيم صديقتها وعزيزة لديها للغاية.

وأشارت إلى أنه عندما تلتقي نادين نجيم لا يكون حاضراً في ذهنها أنهم ممثلون قائلة: “ما بطلع فيها عـLـي أنه بنمثل، ولا بطلب منها ولا بتطب مني”.

وعن سبب غيابها عن تقديم الأدوار في الدراما لمدة 5 سنوات أوضحت هبة نور أن الأمر كان بسبب الـــ⊂ـــرب لذا انتقلت إلى العيش في الخارج بجانب الـــ⊂ـــروب التي تلقتها في |لــوسط الفني والدراما السورية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هبة نور بإطلالة جريئة والجمهور يعلق: ييي شو هذا معقولة هيك (فيديو)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار