فيلم شقو يواصل التصدر ويحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:45:34+03:00

اخبار الفن، يواصل فيلم شقو ، بطولة النجم عمرو يوسف، تصدر إيرادات دور العرض السينمائية، منذ .،فيلم شقو يواصل التصدر ويحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم «شقو» يواصل التصدر ويحقق مليون جنيه خلال 24 ساعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل «شقو»، بطولة النجم عمرو يوسف، تصدر إيرادات دور العرض السينمائية، منذ بداية طرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2024.

إيرادات فيلم شقو

وبلغت إيرادات فيلم شقو، أمس السبت حوالي مليون و12 ألف جنيه أمس بدور العرض، ليحقق بذلك المركز الأول بين قائمة الأفلام المعروضة.

فيلم شقو

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يضم في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

فيلم شقو

تفاصيل فيلم شقو

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ"تشاك هوجان"، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

ً
دينا الشربيني توجه رسالة لـ محمد ممدوح بعد عرض فيلم شقو بـ الرياض

يسرا تتألق في العرض الخاص لـفيلم شقو بالرياض «صورة»

أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم «شقو» يواصل التصدر ويحقق مليون جنيه خلال 24 ساعة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار