بـ أساور ذهب بسعر خيالي عمرو دياب يثير الجدل في حفل البحرين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T13:57:50+03:00

اخبار الفن، أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا كبيرا في العاصمة البحرينية، ويعد هذا الحفل عودة .،بـ أساور ذهب بسعر خيالي عمرو دياب يثير الجدل في حفل البحرين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبـ أساور ذهب بسعر خيالي.. عمرو دياب يثير الجدل في حفل البحرينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا كبيرا في العاصمة البحرينية، ويعد هذا الحفل عودة لقاء بين الهضبة وجمهوره البحريني بعد 16 عاما من الغياب عن إحياء الحفلات هناك.

حفل عمرو دياب في البحرين

وأثار عمرو دياب حالة من الجدل، فى حفله الأخير الذى أقيم فى البحرين، بسبب ظهوره مرتديا أساور من المرصع بالماس.

عمرو دياب

وظهر عمرو دياب فى الحفل، بإطلالة كاجوال أنيقة، إذ ارتدى تيشرت باللونين الأبيض والأسود، بتصميم «Polo» يبلغ سعره 990 دولار، ونسق معها بنطلون باللون الأسود.

وارتدي عمرو دياب أسورة من الذهب الأبيض عيار 18، ومرصعة بالماس، ليبلغ قيمتها 14 ألف و500 دولار، كما ارتدى أسورتين ذهبيتين من طراز «Love Bracelet» يبلغ قيمة كل منهما 7900 دولار.

عمرو دياب

تملي معاك أفضل أغنية عربية في القرن 21

أجرت مجلة رولنج ستون الأمريكية المتخصصة في الموسيقى، استفتاء للأغاني العربية، لتحتل أغنية «تملي معاك» لـ الفنان عمرو دياب، المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ21 بمنطقة شمال أفريقيا والوطن العربي، وذلك بناء المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ طرحها عام 2000.

عمرو دياب

أفضل أغنية عربية في القرن 21

وقالت المجلة الأمريكية: «يمكن القول إن المغني المصري عمرو دياب هو ملك موسيقى البوب العربية، أطلق أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال مسيرته المهنية الممتدة لعقود، أغنية تملي معاك تعد الأفضل في شمال أفريقيا ودول الخليج العربي، وعمرو دياب يغني على أنغام جيتار صيفية بطيئة، ويتحدث عن علاقة مليئة بالشوق المشترك».

عمرو دياب

وأضافت: «لا تزال أغنية تملي معاك تتمتع بتأثير هائل، ليس فقط على الموسيقى العربية، بل عالميًا أيضًا، تمت تغطية الأغنية منذ ذلك الحين أو ترجمتها إلى 15 لغة أخرى، كان من الممكن إدراج العديد من أغاني عمرو دياب الأخرى في القرن الحادي والعشرين، لشعبيتها الهائلة وتأثيرها الواسع، ولكن هناك شيئًا فريدًا وعالميًا في أغنية تملي معاك

ً
عمرو أديب لـ أحمد السقا: «أنت الوحيد اللي معدي عمرو دياب في الصحة»

هتخش ورايا الحمام؟.. عمرو دياب ينفعل على معجب في حفل زفاف ابن محمد فؤاد (فيديو)

أشاد بمسلسل الحشاشين.. عمرو دياب يشارك لقطات من حفل الجونة «صور»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بـ أساور ذهب بسعر خيالي.. عمرو دياب يثير الجدل في حفل البحرين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار