فيلم شقو لـ عمرو يوسف يتجاوز الـ57 مليون جنيه في 19 يوما
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T17:57:34+03:00

اخبار الفن، حقق النجم عمرو يوسف، بفيلمه شقو، إيرادات بلغت 57 مليون و404 آلاف جنيه في 19 يوما .،فيلم شقو لـ عمرو يوسف يتجاوز الـ57 مليون جنيه في 19 يوما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يتجاوز الـ57 مليون جنيه في 19 يومافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق النجم عمرو يوسف، بفيلمه شقو، إيرادات بلغت 57 مليون و404 آلاف جنيه في 19 يوما فقط، ليتربع على قمة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك.

منافسة شقو

شقو يلعب بطولته النجم عمرو يوسف، وينافس به في موسم عيد الفطر المبارك، على صعيد آخر بدأ وبنجاح كبير العرض التجاري للفيلم في السعودية والإمارات وباقي دول العالم.

تفاصيل فيلم شقو

فيلم شقو تدور أحداثه حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

ويشارك في بطولته النجوم محمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل والنجمة الكبيرة .

الفيلم من تأليف وسام صبري ويخرجه كريم السبكي وينتجه أحمد السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيلم «شقو» لـ عمرو يوسف يتجاوز الـ57 مليون جنيه في 19 يوما،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار