تفاصيل شخصية محمد ثروت في فيلم أوسكار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:53:09+03:00

اخبار الفن، انضم الفنان محمد ثروت لفيلم أوسكار بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، وذلك بعد النجاح .،تفاصيل شخصية محمد ثروت في فيلم أوسكار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل شخصية محمد ثروت في فيلم «أوسكار»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انضم الفنان محمد ثروت لفيلم «أوسكار» بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في «سر إلهي»، خلال عرضه في النصف الأول من شهر .

شخصية محمد ثروت في أوسكار

يجسد محمد ثروت دور طبيب بيطري خلال أحداث العمل، والفيلم من إخراج هشام الرشيدى.

ويعد فيلم أوسكار، أول بطولة مطلقة لـ أحمد صلاح حسني، وفكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب.

محمد ثروت

محمد ثروت في مسلسل سر إلهي

الجدير بالذكر أن الفنان محمد ثروت، شارك في مسلسل سر إلهي بطولة الفنانة روجينا، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024، وتدور أحداث مسلسل «سر إلهى» في إطار اجتماعي تشويقي حول شخصية نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، إلي جانب الغدر فتقرر الانتقام منهم.

مسلسل «سر إلهى»، يشارك في بطولته روجينا، محمد ثروت، أحمد بدير، مراد مكرم، مي سليم، رنا رئيس، نهي عابدين وآخرين، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

ً
تفاصيل شخصية هنادي مهنا في فيلم «أوسكار»

«بعيدًا عن الكوميديا».. محمد ثروت يسيطر على ردود فعل الجمهور بعد ظهوره المميز في «سر إلهى»

مسلسلات رمضان 2024.. محمد ثروت يروج لشخصيته في «سر إلهي» (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل شخصية محمد ثروت في فيلم «أوسكار»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار