الليلة مخرج مسلسل إمبراطورية ميم في ضيافة الإعلامية خلود زهران
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T17:02:02+03:00

اخبار الفن، يحل المخرج محمد سلامة، مخرج مسلسل إمبراطورية ميم ، ضيفاً مع الإعلامية خلود زهران، .،الليلة مخرج مسلسل إمبراطورية ميم في ضيافة الإعلامية خلود زهران،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالليلة.. مخرج مسلسل «إمبراطورية ميم» في ضيافة الإعلامية خلود زهرانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحل المخرج محمد سلامة، مخرج «إمبراطورية ميم»، ضيفاً مع الإعلامية خلود زهران، مساء اليوم الأحد، عبر قناة Extra News في تمام الساعة الثامنة مساء.

محمد سلامة ضيفا مع خلود زهران

ويشارك محمد سلامة خلال الحلقة عدد من الأطفال الذين جسدوا خلال أحداث «إمبراطورية ميم» أبناء مختار أبو المجد الذي جسد دوره الفنان خالد النبوي.

ومن المتوقع أن يتحدث محمد سلامة عن الكثير من كواليس تصوير وتحضيرات مسلسل «إمبراطورية ميم»، والمشهد الذي صدم الجمهور وهو حلق الفنانة إلهام صفي الدين لشعرها.

محمد سلامة في ضيافة خلود زهران

مسلسل إمبراطورية ميم

الجدير بالذكر أن مسلسل مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي، حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر ، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع الفكري بين الجيل الحديث والقديم، ويناقش أيضًا طرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء.

محمد سلامة في ضيافة خلود زهران

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، يشارك في بطولته العديد من النجوم والفنانين، من أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، ، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

ً
مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 30.. يحيى شاكر يقرر هدم منزل مختار

«شبه حياتنا وبيوتنا».. إلهام شاهين تعلق على مسلسل إمبراطورية ميم (صور)

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22.. خالد النبوي في ورطة بسبب سفر ابنته دون إرادته



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. مخرج مسلسل «إمبراطورية ميم» في ضيافة الإعلامية خلود زهران،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار