دينا الشربيني ضيفة لميس الحديدي الثلاثاء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T17:01:20+03:00

اخبار الفن، يستضيف برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON ، الفنانة .،دينا الشربيني ضيفة لميس الحديدي الثلاثاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدينا الشربيني ضيفة لميس الحديدي الثلاثاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة «ON»، الفنانة دينا الشربيني، في حلقة يوم الثلاثاء المقبل.

دينا الشربيني تتحدث عن كواليس أعمالها الجديدة

تتحدث دينا الشربيني خلال الحوار، عن كواليس أحدث أعمالها التي جرى عرضها في الموسم الرمضاني المنصرم، «كامل العدد +1»، وفيلمها الأحدث «شقو»، بالإضافة إلى الجديد الذي تستعد لتقديمه خلال الفترة المقبلة.

تكشف الفنانة كذلك، عن أبرز التحديات التي واجهتها خلال مشوارها الفني، وتفاصيل أعمالها التي قدمتها، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دينا الشربيني ضيفة لميس الحديدي الثلاثاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار