ترامب يكشف سر اختفاء زوجته ميلانيا
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T19:48:23+03:00

اخبار الفن، اختفت زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ميلانياً عن الصورة العائلية في عيد .،ترامب يكشف سر اختفاء زوجته ميلانيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترامب يكشف سر اختفاء زوجته ميلانيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اختفت زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ميلانياً عن الصورة العائلية في عيد الميلاد وتساءل المراقبون والمعجبون عن السيدة الأولى السابقة، ما دفع زوجها لكشف الأمر.

الرئيس الأمريكي السابق وزوجته ميلانيا (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 21:40

اختفت زوجة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، ميلانياً عن الصورة العائلية في عيد الميلاد وتساءل المراقبون والمعجبون عن السيدة الأولى السابقة، ما دفع زوجها لكشف الأمر.

وقال الرئيس الأمريكي السابق إن زوجته ميلانيا،  تغيبت بسبب مكوثها مع والدتها أماليا المريضة في المستشفى.  وجاء تصريح ترامب بعد غياب ميلانيا عن صورة عيد الميلاد العائلية في ديسمبر (كانون الأول).  وعاشت والدة ميلانيا، أماليا كنافس، 78 عاماً، ووالدها فيكتور كنافس 79 عاماً، في مارالاغو، بالم بيتش، في السنوات الأخيرة، حيث تعيش ابنتهما والرئيس السابق أيضاً. ويقال إن ميلانيا ودونالد يعيشان في جزءين منفصلين من العقار، لكنهما غالباً ما يتناولان الطعام معاً أو يحضران الأحداث في النادي الخاص. وظهور السيدة الأولى السابقة علانية نادر منذ أن ترك زوجها منصبه، وظهرت لأول مرة في نوفمبر (تشرين الثاني)، في جنازة روزالين كارتر مع السيدات الأوائل الأخريات. وفي الشهر الماضي، ظهرت ميلانيا مرة أخرى ضيفة شرف في حفل تجنيس الأمريكيين الجدد في القاعة المستديرة بمقر الأرشيف الوطني، وفق موقع “إيه إس بي” الإلكتروني.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يكشف سر اختفاء زوجته ميلانيا،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار