حسن شاكوش لـ الشباب قاعدين تشحتوا على تيك توك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T18:24:34+03:00

اخبار الفن، شن مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، هجوما حادا على شباب وفتيات التيك توك الذين .،حسن شاكوش لـ الشباب قاعدين تشحتوا على تيك توك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسن شاكوش لـ«الشباب»: قاعدين تشحتوا على تيك توكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شن مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، هجوما حادا على شباب وفتيات التيك توك الذين يقدمون محتوى لا يتناسب مع قيم ومبادئ المجتمع العربي، وذلك من خلال بث عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل «تيكتوك».

حسن شاكوش لـ«الشباب»: قاعدين تشحتوا على تيك توك

وتحدث حسن شاكوش في البث المباشر قائلا: «أنتم زودتوها أوي وخليتوا اللي ما يشتري يتفرج، خليتونا شكلنا برا وحش واتفضحنا وبيقولوا قاعدين بيشحتوا على التيك توك، خليتونا ولا لينا شكل ولا منظر ولا أي حاجة في المجتمع».

وواصل حسن شاكوش قائلا: «للأسف بقى في شباب وبنات بيدخل معاهم في اللايف عيال شواذ، والتيك توك بدء يبقى فيه عيال أشكال وألوان كتير جدًا للأسف، ومن مصر، وبيقولوا ألفاظ عمري ما سمعتها في حياتي، وعندنا بنات وسيدات محترمة مينفعش تسمع الكلام ده وللأسف واخدين الموضوع بهزار وضحك».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسن شاكوش لـ«الشباب»: قاعدين تشحتوا على تيك توك،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم