كأس أفريقيا الجزيري ينضم لبعثة تونس
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T18:28:31+03:00

اخبار الرياضة، سيف الدين الجزيري إكس الأربعاء 3 يناير 2024 20 07وجه مدرب .،كأس أفريقيا الجزيري ينضم لبعثة تونس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكأس أفريقيا.. الجزيري ينضم لبعثة تونسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سيف الدين الجزيري (إكس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 20:07

وجه مدرب المنتخب التونسي جلال القادري الدعوة لمهاجم الزمالك المصري سيف الدين الجزيري، لتعزيز صفوف الفريق في مشاركته بكأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023 في كوت ديفوار.

وتأتي دعوة الجزيري لتعويض النقص إثر إعلان الاتحاد التونسي لكرة القدم في وقت سابق اليوم مغادرة لاعب نادي قاسم باشا التركي، مرتضى بن وناس معسكر "نسور قرطاج"، وعودته إلى تركيا بسبب مرض ابنته، ومن ثم لن يتسنى للاعب المشاركة في مباريات المنتخب في النهائيات.

قرر الناخب الوطني جلال القادري تعويض مرتضى بن وناس بسيف الدين الجزيري#كلنا_تونس pic.twitter.com/MdLdZrwOKy

— FTF (@FTF_OFFICIELLE) January 3, 2024

ويتعين على الاتحاد التونسي لكرة القدم إرسال القائمة النهائية، اليوم الأربعاء ، الذي يمثل آخر موعد لإرسال القوائم الرسمية للمنتخبات المشاركة، إلى الاتحاد الأفريقي "كاف".

ويلعب منتخب تونس، الساعي للتتويج بلقبه الثاني في أمم أفريقيا بعد نسخة عام 2004، التي أقيمت بملاعبه، في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات في المسابقة القارية إلى جانب منتخبات مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس أفريقيا.. الجزيري ينضم لبعثة تونس،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار