تشافي يدفع بروكي أمام لاس بالماس
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T17:21:39+03:00

اخبار الرياضة، فيتور روكي إكس الأربعاء 3 يناير 2024 19 17أعرب مدرب فريق .،تشافي يدفع بروكي أمام لاس بالماس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشافي يدفع بروكي أمام لاس بالماسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فيتور روكي (إكس)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 19:17

أعرب مدرب فريق تشافي هرنانديز، عن ثقته في أن تسجيل المهاجم البرازيلي فيتور روكي في الدوري الإسباني يعد "مسألة ساعات" فقط، وأنه سيضمه لقائمة الفريق التي ستواجه لاس بالماس غداً الخميس وسيشارك بها أيضاً.

وقال مدرب "البلوغرانا" اليوم الأربعاء من الصالة الإعلامية بمدينة (جوان جامبر) الرياضية: "ينقص فقط عملية تسجيله. سأعتمد عليه وسيكون ضمن قائمة الفريق ونتمنى أن يكون مُتاحاً. أعتقد أن الأمر مسألة ساعات فقط".

أنهى #روكي الجدل الذي أثيرحول احتمالية ارتدائه القميص رقم 10الخاص بالأسطورة #ميسي والذي تركه أنسو فاتي بعد انتقاله معاراً لصفوف برايتون pic.twitter.com/CCchSlJSJC

— 24.ae | رياضة (@20foursport) January 3, 2024

ويرى تشافي أنه يجب التعامل "شيئاً فشيئاً" مع فيتور روكي مؤكداً "إنه فتى يبلغ من العمر 18 عاماً ولا يمكننا تحميله المزيد من المسؤولية. يحتاج بعض الوقت للتأقلم ولكنني أراه مستعداً. لقد اعتنى بنفسه بدنياً. لقد أتى ولديه الرغبة والحماس وتأقلم مع المجموعة سريعاً. رافينيا كان بمثابة المرشد له كما أن أراوخو يتحدث البرتغالية أيضاً".

وأكد مدرب البرسا أن التعاقد مع المهاجم الشاب سيساعد على "خلق روح المنافسة" بين المهاجمين وهو "أمر إيجابي"، كما أشار تشافي إلى أنه "لن تكون هناك مشكلة" في لعب روكي بجوار ليفاندوفسكي في أي وقت وذلك لقدرته على اللعب سواء في مركز "الجناح" أو المهاجم رقم "9".

وحول مباراة الغد، قال تشافي إن لاس بالماس "يلعب الكرة بشكل جيد للغاية" وبأسلوب "مماثل جداً" للذي يبحث عنه برشلونة.

وصرّح مدرب البلوغرانا: "مواجهة الغد ستكون صعبة. لاس بالماس بخلاف جيرونا هو الفريق المفاجأة هذا الموسم. ومدربهم بيميينتا مدرب كبير".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشافي يدفع بروكي أمام لاس بالماس،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار