خطوة وحيدة تفصل علي معلول عن فرصة العمر في الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T10:24:38+03:00

اخبار الرياضة، 10 23 ص السبت 04 مايو 2024 علي معلول لاعب النادي الأهلي .،خطوة وحيدة تفصل علي معلول عن فرصة العمر في الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخطوة وحيدة تفصل علي معلول عن «فرصة العمر» في الأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:23 ص | السبت 04 مايو 2024

علي معلول لاعب النادي الأهلي

اقترب التونسي الدولي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فرصة عمره داخل أسوار القلعة الحمراء، منذ ارتداء قميص النادي قبل نحو 8 سنوات.

ويحلم علي معلول بارتداء شارة الكابتن لفريق النادي الأهلي بعدما قضى 8 سنوات من عمره داخل أروقة القلعة الحمراء حقق خلالها 19 بطولة مع الفريق.

متى يرتدي علي معلول شارة الكابتن في الأهلي؟

                                    الأهلي

ونفى مصدر داخل النادي الأهلي ما يتردد حول إمكانية منح شارة الكابتن لعلي معلول في الموسم الجاري تكريمًا للاعب على مجهوده داخل النادي، مشددًا على أن اللاعب لن يرتدي الشارة إلا في حالة تواجده كأقدم اللاعبين في أرض الملعب.

واقترب معلول من ارتداء شارة الكابتن في الأهلي اليوم إذ تغيب الثلاثي محمد هاني وعمرو السولية وكريم نيدفيد عن التشكيل الأساسي للأهلي.

وباتت فرص لحاق الثلاثي بمواجهة الجونة صعبة للغاية، إذ اشتكى محمد هاني من الإصابة خلال لقاء الأهلي الأخير امام الإسماعيلي، فيما يصعب ظهور نيدفيد والسولية في تشكيل الأهلي الأساسي اليوم بسبب اعتماد الجهاز الفني على خدمات الثلاثي إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق في وسط الملعب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة

وبالنظر إلى تشكيل الأهلي المتوقع اليوم فإنه من المحتمل أن يظهر علي معلول بشارة القيادة في الأهلي لأول مرة منذ 8 سنوات قضاها داخل النادي.

ومن المقرر أن يكون تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة اليوم، كالتالي:-

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - أكرم توفيق.

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - وسام أبو علي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوة وحيدة تفصل علي معلول عن «فرصة العمر» في الأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار