تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا الموعد والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T10:24:39+03:00

اخبار الرياضة، 10 21 ص السبت 04 مايو 2024 فريق برشلونة .،تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا الموعد والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا.. الموعد والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:21 ص | السبت 04 مايو 2024

فريق

يستعرض «الوطن سبورت» تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا، خلال اللقاء المنتظر، في صراع خاص لحسم المركز الثاني، خلف ريال مدريد الذي يقترب من حصد اللقب.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وفي إطار مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، سينطلق اللقاء في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر المسابقة.

وضمن موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، يذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3، ويعلق عليه حفيظ دراجي.

تشافي المدير الفني لفريق برشلونة 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا.. الموعد والقنوات الناقلة

وسيكون تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو.

خط الوسط: جوندوجان، كريستنسن، بيدري.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينها.

ويحتل فريق برشلونة بقيادة مديره الفني تشافي، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، فيما يأتي جيرونا بالمركز الثالث برصيد 71 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل برشلونة المتوقع أمام جيرونا.. الموعد والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار