ضربة موجعة في صفوف نيجيريا
ايجي ناو EgyNow
2024-1-3T15:09:12+03:00

اخبار الرياضة، نديدي أرشيف الأربعاء 3 يناير 2024 16 59أعلن الاتحاد النيجيري .،ضربة موجعة في صفوف نيجيريا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليضربة موجعة في صفوف نيجيريافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نديدي (أرشيف)

الأربعاء 3 يناير 2024 / 16:59

أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم اليوم الأربعاء، خروج لاعب الوسط ويلفريد نديدي من تشكيلة المنتخب الأول المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بسبب الإصابة واستبداله باللاعب المحترف في بلجيكا الحسن يوسف.

وتعرض نديدي (27 عاماً) للإصابة خلال فوز فريقه ليستر سيتي 2-0 على مضيفه كارديف سيتي يوم 29 ديسمبر (كانون الأول) ولم يكشف ناديه أو منتخب نيجيريا عن طبيعة الإصابة.وأضاف الاتحاد النيجيري في بيان أن كليتشي إيهيناتشو زميله في ليستر يعاني من إصابة أيضاً لكنه لا يزال ضمن معسكر المنتخب التدريبي في أبوظبي.

10 نجوم ارتدوا قميص "الديوك" في قائمة #الجزائر النهائية لبطولة #أمم_أفريقيا.. من هم؟#فيديو24لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/PnJnhVilUD pic.twitter.com/WGaBurmXXt

— فيديو 24 (@24Media_Video) January 3, 2024

وغاب إيهيناتشو، البالغ عمره 27 عاماً، عن المباراتين الأخيرتين لفريقه الذي يتصدر ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.ولم يسبق ليوسف (23 عاماً) اللعب دولياً لكنه ساعد رويال أنتويرب على الفوز بالدوري البلجيكي الموسم الماضي وشارك في جميع مباريات الفريق في دور المجموعات لدوري خلال الفترة من سبتمبر (أيلول) وحتى ديسمبر (كانون الأول).وتستهل نيجيريا مشوارها في كأس الأمم بمواجهة غينيا الاستوائية في المجموعة الأولى يوم 14 يناير (كانون الثاني) قبل اللعب أمام كوت ديفوار مستضيفة البطولة وغينيا بيساو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضربة موجعة في صفوف نيجيريا،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار