بايرن ميونخ يفوز على بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن يواصل صدارته للدوري الألماني
ايجي ناو EgyNow
2023-11-4T21:56:57+03:00

اخبار الرياضة، على استاد “سيجنال إيدونا بارك”، حسم بايرن ميونخ مباراة القمة مع بوروسيا دورتموند .،بايرن ميونخ يفوز على بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن يواصل صدارته للدوري الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبايرن ميونخ يفوز على بوروسيا دورتموند.. وباير ليفركوزن يواصل صدارته للدوري الألمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


على استاد “سيجنال إيدونا بارك”، حسم مباراة "القمة" مع بوروسيا دورتموند لصالحه برباعية نظيفة، ورفع رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني.وتجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 21 نقطة، لكنه حافظ على موقعه في المركز الرابع، مستفيدا من هزيمة كل من لايبزج وهوفنهايم صاحبي المركزين الخامس والسادس.وسجل الإنجليزي الدولي هاري كين 3 أهداف (هاتريك) لبايرن ميونخ، ورفع رصيده إلى 15 هدفا ليتصدر قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق هدف واحد أمام سيرهو سيراجي مهاجم شتوتجارت.وعزز باير ليفركوزن صدارته لجدول المسابقة برصيده 28 نقطة.وفي مباريات أخرى اليوم بنفس الجولة، فاز ماينز على لايبزج 2-0 وإنتراخت فرانكفورت على مضيفه يونيون برلين 3-0 ،وتعادل فرايبورج مع بوروسيا مونشنجلادباخ 3-3 وكولن مع أوجسبورج 1-1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايرن ميونخ يفوز على بوروسيا دورتموند.. وباير ليفركوزن يواصل صدارته للدوري الألماني،وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار