مخاطر مرعبة للتدخين على صحة المرأة الحامل والجنين
ايجي ناو EgyNow
2023-10-1T12:24:03+03:00

اخبارالمنوعات، مخاطر مرعبة للتدخين على صحة المرأة الحامل والجنين رام الله دنيا الوطنيعتبر التدخين .،مخاطر مرعبة للتدخين على صحة المرأة الحامل والجنين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمخاطر مرعبة للتدخين على صحة المرأة الحامل والجنينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مخاطر مرعبة للتدخين على صحة المرأة الحامل والجنين رام الله - دنيا الوطنيعتبر التدخين أثناء فترة الحمل من أكثر العادات الضارة التي يمكن أن تؤثر على صحة الأم والجنين معاً، حيث يتسبب في العديد من المخاطر والآثار الصحية السلبية التي يصعب السيطرة عليها بعد الولادة.

وأوصت هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية، النساء الحوامل بعدم شرب أكثر من 200 مغ من الكافيين يومياً، أي ما يعادل كوبين من القهوة أو الشاي سريع التحضير.وفق (العربية نت)

كذلك يجب عليهن التوقف عن التدخين، لأن شرب كميات كبيرة من الكافيين والتدخين يرتبطان بزيادة خطر حدوث مضاعفات الحمل والولادة المبكرة وتقييد نمو الجنين

كما وجدت أن الأطفال الذين يولدون لأمهات مدخنات هم أكثر عرضة بأربعة أضعاف لأن يكونوا أصغر حجماً مقارنة بعمر الحمل، ما يعرضهم لخطر حدوث مضاعفات خطيرة، بما في ذلك صعوبات التنفس والالتهابات.

ووفق الدراسة، فإنه عندما تنتقل سموم التدخين عبر مجرى الدم إلى الطفل، يعاني من صعوبة الحصول على الأكسجين. وعندما يحدث هذا فإنه يؤثر على نموه، ويرتبط بالولادة المبكرة بوزن منخفض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مخاطر مرعبة للتدخين على صحة المرأة الحامل والجنين،وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار