لعنة الفلسطينيين تلاحقهم البحر الميت يبتلع طلاب المدرسة الدينية في إسرائيل فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T19:08:47+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 02 مايو 2024 06 58 م حالة من الرعب عاشها .،لعنة الفلسطينيين تلاحقهم البحر الميت يبتلع طلاب المدرسة الدينية في إسرائيل فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلعنة الفلسطينيين تلاحقهم.. البحر الميت يبتلع طلاب المدرسة الدينية في إسرائيل - فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 02/مايو/2024 - 06:58 م

حالة من الرعب عاشها المستوطنون الإسرائيليون على شاطئ البحر الميت، إثر فقدان العشرات من المشاركين في حفل بشاطئ نيفي مسبار، والذي شارك به نحو 2000 شخص.

البحر الميت يبتلع الإسرائيليين

وأوضحت وسائل إعلام إسرائيلية أن مياه البحر جرفت العديد من الإسرائيليين في البحر الميت، بعدما أقاموا حفلا كبيرًا على شاطئ نيفى مسبار، مشيرة إلى أن عشرات الإسرائيليين من المدرسة الدينية في عداد المفقودين، وأنه يجري البحث عنهم من قبل الجيش الإسرائيلي، والسلطات الطبية.

وتابعت بأن البحر الميت ابتلع عشرات الإسرائيليين في حفل شارك به 2000 شخص، فيما شاركت مروحيات إنقاذ ووحدات الإنقاذ البحري، ونُفذ استخدام القنابل المضيئة.

ومن جانبها، قالت صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية، إن البحر الميت جرف عددا من طلاب المدرسة الدينية، موضحة أن عمليات البحث استغرقت ساعات طويلة، فيما تم العثور على 6 أشخاص من المفقودين قبالة الشاطئ، وجرى نقلهم لاحقًا إلى مستشفيات .

حادث البحر الميت في إسرائيل

فيما قالت شرطة الاحتلال الإسرائيلي إن حادث ابتلاع البحر الميت لعشرات الإسرائيليين غير مفهوم، حيث ابتلعت المياه العشرات، واضطروا للاستعانة بطائرات هيلكوبتر أطلقت قنابل مضيئة، واستغرقت عمليات البحث ساعات، حتى تم إبلاغ وحدة الإنقاذ أنهم عثروا على 6 أشخاص فقط يسبحون باتجاه الشاطئ، دون معرفة مصير الآخرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لعنة الفلسطينيين تلاحقهم.. البحر الميت يبتلع طلاب المدرسة الدينية في إسرائيل - فيديو ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم