دوري أبطال أوروبا آيندهوفن يفرض التعادل على جلاسكو رينجرز
ايجي ناو EgyNow
2023-8-23T01:21:00+03:00

اخبارالمنوعات، فاز رويال أنتويرب البلجيكي على ضيفه آيك أثينا اليوناني بهدف دون مقابل في ذهاب دور .،دوري أبطال أوروبا آيندهوفن يفرض التعادل على جلاسكو رينجرز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوري أبطال أوروبا: آيندهوفن يفرض التعادل على جلاسكو رينجرزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فاز رويال أنتويرب البلجيكي على ضيفه آيك أثينا اليوناني بهدف دون مقابل في ذهاب دور تحديد المتأهل إلى مرحلة المجموعات في دوري بكرة القدم. سجل هدف المباراة الوحيد فينسينت يانسن (د 16). وتعادل جلاسكو رينجرز الآسكتلندي مع آيندهوفن الهولندي بهدفين لكل فريق. سجل هدفي جلاسكو رينجرز عبد الله سيما (د 45) ورابي ماتوندو (د 76)، وسجل لفريق آيندهوفن إبراهيم سنغاري (د 61) ولوك دي يونج (د 80). وخسر راكوف البولندي أمام كوبنهاجن الدنماركي 0-1، سجله بوجدان خطأ في مرمى فريقه (د 9).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري أبطال أوروبا: آيندهوفن يفرض التعادل على جلاسكو رينجرز،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار