احذر من الفاسد ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفسيخ؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T12:09:03+03:00

اخبارالمنوعات، يعتبر الفسيخ والرنجة من الوجبات الرئيسية في شم النسيم، ولكن الإفراط في تناولهما قد .،احذر من الفاسد ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفسيخ؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياحذر من الفاسد.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفسيخ؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعتبر الفسيخ والرنجة من الوجبات الرئيسية في شم النسيم، ولكن الإفراط في تناولهما قد يُسبب بعض المخاطر الصحية.

ويرصد موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره خلال السطور التالية، تأثير تناول الفسيخ على الجسم، وذلك ضمن خدمة مستمرة يحرص الموقع على تقديمها.

ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفسيخ؟

1--العدوى الطفيلية

بعض الطفيليات لا تتسبب في حدوث أعراض حادة واضحة، ولكنها قد تتسبب في خطورة على المدى البعيد، قد يتسبب ذلك في الشعور بعدم راحة في المعدة

ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفسيخ؟

2-الديدان الشريطية

يعتبر تناول الأسماك دون تعريضها للطهي أحد طرق الإصابة بالديدان، مثل الديدان الشريطية، التي تعتبر أحد أخطر أنواع الديدان نظرًا لأن طولها يبلغ 15 مترًا.

ويؤدي تناولها إلى الشعور بالتعب الخفيف وعدم الراحة في المعدة والإسهال أو الإمساك، وتتغذى الديدان الشريطية على فيتامين بـ12 في الجسم، ما يؤدي إلى انخفاض مستويات الفيتامين.

3-الصداع

يؤدي تناول الفسيخ إلى الإصابة بالصداع، نظرًا لاحتوائه العالي على الصوديوم، ويعتبر الفسيخ والأسماك المملحة عمومًا أحد الأطعمة الغنية بالأملاح التي تتسبب في أعراض مثل الصداع

4-انتفاخ البطن

يحتوي الفسيخ على كميات مرتفعة من الصوديوم، والذي يؤدي إلى احتباس السوائل داخل البطن والجسم عمومًا، ويشعر الشخص بالامتلاء في البطن.

5-التسمم الغذائي

قد يؤدي تناول الفسيخ إلى الإصابة بالتسمم الغذائي، لاحتوائه على بكتيريا خطيرة، تنتج عن تعفن السمك، يتسبب التسمم الغذائي في ضيق التنفس والتأثير على الجهاز العصبي قد تصل إلى الوفاة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل احذر من الفاسد.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول الفسيخ؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار