صباح الخير يا مصر السرب رسالة من المتحدة لمحاربة الإرهاب وتخليد البطولات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T15:12:04+03:00

اخبارالمنوعات، أكد الإعلامي مصطفى كفافي، أن القوة الناعمة المصرية لها دور كبير جدا في صناعة الوعي لدى .،صباح الخير يا مصر السرب رسالة من المتحدة لمحاربة الإرهاب وتخليد البطولات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«صباح الخير يا مصر».. «السرب» رسالة من المتحدة لمحاربة الإرهاب وتخليد البطولاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الإعلامي مصطفى كفافي، أن القوة الناعمة المصرية لها دور كبير جدا في صناعة الوعي لدى المجتمع المصري، وأهم سلاح فيها الدراما والسينما، وهو ما ظهر بوضوح خلال السنوات الأخيرة. المصدر:صوت الأمة«صباح الخير يا مصر».. «السرب» رسالة من المتحدة لمحاربة الإرهاب وتخليد البطولات

أكد الإعلامي مصطفى كفافي، أن القوة الناعمة المصرية لها دور كبير جدا في صناعة الوعي لدى المجتمع المصري، وأهم سلاح فيها الدراما والسينما، وهو ما ظهر بوضوح خلال السنوات الأخيرة.

وأضافت الإعلامية بسنت الحسيني: "من المهم جدا توثيق الأحداث في الدراما، لأنها يتوارثها الأجيال، فالأجيال الجديدة من حقها أن تعرف الحقائق في ظل الأحداث الكثيرة التي حدثت في البلاد خلال الفترة من 2014 إلى 2018 وكان لابد من توثيق هذه الأحداث".

وشددت على أن السرب رسالة قوية جدا من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أجل محاربة الإرهاب وتخليد بطولات القوات الجوية المصرية، إذ تؤدي الشركة دورا مهما في نشر الوعي المجتمعي والتوعية بخطورة الجماعات الإرهابية المتطرفة.

 

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «صباح الخير يا مصر».. «السرب» رسالة من المتحدة لمحاربة الإرهاب وتخليد البطولات،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار