الأرصاد توضح حالة الطقس الآن في مصر أجواء مستقرة على أغلب الأنحاء
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T13:08:48+03:00

اخبارالمنوعات، السبت 04 مايو 2024 01 07 م نشرت الهيئة العامة للأرصاد .،الأرصاد توضح حالة الطقس الآن في مصر أجواء مستقرة على أغلب الأنحاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرصاد توضح حالة الطقس الآن في مصر: أجواء مستقرة على أغلب الأنحاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 04/مايو/2024 - 01:07 م

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، مستجدات حالة اليوم السبت الموافق 4 أبريل 2024، حيث يشهد الطقس الآن أجواء مستقرة على أغلب الأنحاء، وتسجل درجة الحرارة العظمى الآن على القاهرة 25 درجة.

حالة الطقس الآن في مصر

ووفقًا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تنشط الرياح على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وجنوب ، ويحدث اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر الأبيض المتوسط، حيث يتراوح ارتفاع الموج من 2-3 متر.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، إلى أن يشهد الطقس خلال الساعات المقبلة من اليوم غيوما جزئية، على أغلب الأنحاء فيما عدا مناطق شمال ووسط وجنوب الصعيد.

نشاط الرياح على أغلب المناطق

ويسود البلاد طقسًا حارًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مائل للحرارة على مناطق السواحل الشمالية، شديد الحرارة على منطقة جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على شمال الصعيد، معتدل الحرارة على منطقة جنوب الصعيد.

وتشهد منطقة القاهرة الكبرى نشاط الرياح بسرعة 30 كم/س، وطقس غائم جزئيًا، ويسود منطقة الوجه البحري ومدن القناة رياح نشطة أحيانًا بسرعة 30 كم/س، وطقس غائم جزئيًا.

وتنشط الرياح بسرعة 34 كم/س، على منطقة السواحل الشمالية الغربية، فيما يسود منطقة السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء رياح نشطة بسرعة 32 كم/س، ويسود منطقة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، رياح نشطة بسرعة 36 كم/س، وطقس مشمس، فيما تكون الرياح معتدلة بسرعة 28 كم/س.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد توضح حالة الطقس الآن في مصر: أجواء مستقرة على أغلب الأنحاء،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار