حكم مباراة السد القطري وأم صلال في دوري نجوم قطر
ايجي ناو EgyNow
2023-8-15T17:04:51+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي السد القطري عبر حسابه الرسمي مساء اليوم الثلاثاء، عن الكشف عن حكم مباراة .،حكم مباراة السد القطري وأم صلال في دوري نجوم قطر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكم مباراة السد القطري وأم صلال في دوري نجوم قطرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي السد القطري عبر حسابه الرسمي مساء اليوم الثلاثاء، عن الكشف عن حكم مباراة السد القطري و أم صلال في المباراة المرتقبة الجمعة القادم  على ملعب البيت ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري نجوم إكسبو.

...

نشر حساب السد القطري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"  كاشفًا على تغريدة قائلا:" عبدالرحمن الجاسم حكماً لمباراة الزعيم وأم صلال ضمن الأسبوع الأول من دوري نجوم إكسبو.

يواصل السد القطري تدريباته الجماعية  استعدادًا لمباراة أم صلال في الجولة الأولي بدوري  نجوم أكسبو.

موعد مباراة السد القطري لمباراة أم صلال

من المقرر ان تنطلق المباراة مساء اليوم الجمعة  المقبل الموافق18 من شهر أغسطس 2023، في تمام الساعة 8.30 مساء بتوقيت القاهرة ، و8.30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، و9 .30 مساء بتوقيت الإمارات .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكم مباراة السد القطري وأم صلال في دوري نجوم قطر،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار