فاطمة البصيري لـ “السياسة” “ملح وسمرة”… فريق متجانس رأت أن المسرح الكويتي شهد نقلة نوعية في السنوات الأخيرة
ايجي ناو EgyNow
2023-7-12T21:20:08+03:00

اخبارالمنوعات، مفرح حجاب أعربت الفنانة فاطمة البصيري، عن سعادتها البالغة بعد نجاح تجربتها .،فاطمة البصيري لـ “السياسة” “ملح وسمرة”… فريق متجانس رأت أن المسرح الكويتي شهد نقلة نوعية في السنوات الأخيرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفاطمة البصيري لـ “السياسة”: “ملح وسمرة”… فريق متجانس رأت أن المسرح الكويتي شهد نقلة نوعية في السنوات الأخيرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مفرح حجاب

أعربت الفنانة فاطمة البصيري، عن سعادتها البالغة بعد نجاح تجربتها الدرامية في “ملح وسمرة”، وقالت في حديثها إلى “السياسة”، ان أجمل ما في هذا العمل هو الفريق المتجانس والأجواء المميزة، التي سادت “اللوكيشن” والتي تكللت بخروج عمل متميز للجمهور استمتع به الجميع، متمنية أن تكون دائما عند حسن ظن الجمهور. وأوضحت البصيري، انها جسدت شخصية فيها الكثير من الشر وان “الكراكتر” وتفاصيل الشخصية هي من تحكم دائما على المظهر والسلوك العام للفنان، وأضافت: شخصية “أم جاسم” هي ابنة رجل مهم له نفوذ ومن هذا المنطلق أصبحت امرأة ظالمة واختلطت عندها المشاعر، منوهة إلى ان الدور من أدوار الشر التي نجحت فيه بامتياز. عن تجربتها المسرحية الأخيرة، قالت: شاركت من قبل في مسرحية “المستشفى” ولكني اعتذرت عن مسرحية “جناح 24″ والزملاء المتواجدون قدموا العمل بشكل جيد، لافتة الى ان الأمور طيبة جدا مع زملائها الذين شاركوا في العرض وان اعتذارها جاء لأسباب خاصة. وكشفت البصيري، انها تحب التمثيل منذ نعومة أظفارها، حيث بدأت وعمرها 13 عاما عندما شاركت في سهرة درامية من انتاج تلفزيون الكويت العام 2003 بعنوان ” الحاقد” للمخرج الراحل كنعان حمد وكان معها في هذا العمل الفنان غانم الصالح وأحمد مساعد وباسمة حمادة، مشيرة الى ان شقيقها اعترض على وجودها أمام الكاميرا في هذا العمر الصغير، وقال لها عندما تصلي الى مرحلة عمرية أكبر تستطيعين اكمال مشوار التمثيل. وأوضحت فاطمة: انا معلمة في وزارة التربية لكن لدي شغف كبير بالتمثيل وقد اختارني المخرج محمد دحام الشمري في مسلسل “سما عالية” العام 2020 ومن بعدها انطلقت بشكل جيد في الساحة الفنية وقدمت العديد من الأعمال من بينها مسلسل “عيال المباركية” ثم “انتقام مشروع” و”منزل 12″ مع الفنان الكبير سعد الفرج، منوهة الى ان تجربتها في “منزل 12” من التجارب الثرية ولها معها ذكريات جيدة، لأنها جسدت شخصية الفنانة نور “فلاش باك”. وأكدت أنها تعلمت الكثير خلال مشاركتها في تلك الأعمال من الفنان سعد الفرج، الذي يضفي أجواء جميلة في “اللوكيشن” ويحرص على وجود روح الألفة والمحبة ويساعد كثيرا ويوجه الجيل الجديد بكل محبة، متمنية تكرار مثل هذه التجارب الفنية الجيدة. عن جديدها خلال المرحلة المقبلة، قالت فاطمة: لدي عمل جديد خارج الكويت ولكن من الصعب الإفصاح عنه في الوقت الراهن بسبب التأكيد من المنتجين، مشيرة الى انها ستعلن عنه في الوقت المناسب. ورأت البصيري، ان المسرح في الكويت توهج بشكل كبير، خلال السنوات الثلاث الماضية، بدليل هذا الكم الكبير من العروض وهذا الكم الكبير من الفنانين، الذين طوروا العروض المسرحية كثيرا سواء في الشكل أو المضمون، والحرص على سخاء الإنتاج والإبهار في الأعمال الغنائية الاستعراضية، مشيرة الى ان الجمهور في الكويت يحب المسرح بشكل كبير ويعطيه الأولوية في الترفيه. واعتبرت ان الجيل الجديد من الممثلين والمخرجين والمنتجين وكذلك المؤلفون خلقوا حراكا مسرحيا متطورا بمعنى الكلمة وحققوا فرجة مسرحية لمعظم العروض بطريقة رائعة، لافتة الى ان العائلة كلها أصبحت تذهب الى المسرح. واضافت: في السابق كان المسرح للأطفال والكبار فقط، لكن الآن كل الأعمار تتواجد وتستمتع بالعروض، منوهة الى ان المسرح الكويتي رائد دوما في التطوير من مرحلة الى مرحلة ومن جيل الى جيل.

فاطمة البصيري


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فاطمة البصيري لـ “السياسة”: “ملح وسمرة”… فريق متجانس رأت أن المسرح الكويتي شهد نقلة نوعية في السنوات الأخيرة،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار