الموعد المتوقع لظهور ميسي الأول مع إنتر ميامي
ايجي ناو EgyNow
2023-6-20T21:24:52+03:00

اخبار الرياضة، وأكد البرغوث في السابع من الشهر الحالي أنه سينتقل الى إنتر ميامي بعد موسمين مع .،الموعد المتوقع لظهور ميسي الأول مع إنتر ميامي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالموعد المتوقع لظهور ميسي الأول مع إنتر مياميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأكد "البرغوث" في السابع من الشهر الحالي أنه سينتقل الى إنتر ميامي بعد موسمين مع الفرنسي.لم تتم الصفقة رسميًا بعد، لكن صحيفة هيرالد قالت نقلاً عن مصدر مطلع على المفاوضات إن ميسي سيوقع على عقد لمدة عامين ونصف مقابل 60 مليون دولار سنويًا.

في سياق آخر، أكد ماس أن عقد المتوج بالكرة الذهبية سبع مرات سيتوافق مع قواعد الدوري الأميركي "لا توجد فئات أو أي شيء يتم تغييره لإدراج في قائمة إنتر ميامي".

وأضاف "أعتقد أنه سيكون هناك دائمًا ما قبل وما بعد ميسي عندما نتحدث عن الرياضة في الولايات المتحدة. لدي اعتقاد راسخ جداً أنه يمكننا إنشاء في أميركا الشمالية والولايات المتحدة، إن لم يكن الدوري الأعظم، أحد أكبر دوريين في العالم. أنا لا أبالغ في هذا التصريح".

ولم يعلّق ماس على المفاوضات مع بوسكيتس ولم يكشف عن أسماء لاعبين آخرين، مثل مواطنه جوردي ألبا والأوروغوياني لويس سواريس والأرجنتيني الآخر أنخل دي ماريا الذين ارتبطوا جميعًا بميامي.

ومع ذلك، قال ماس إنه من المرتقب أن يقوم النادي بما بين ثلاث وخمس صفقات إضافية "سنقوم بتعاقدات إضافية خلال فترة الصيف، أكثر مما يتوقعه الناس... أستطيع القول إننا سنبرم ما بين ثلاثة وخمسة تعاقدات".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الموعد المتوقع لظهور ميسي الأول مع إنتر ميامي،وتم نقلها من beIN SPORTS نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار