ايجي ناو EgyNow
2023-5-16T19:32:21+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 16 مايو بنا شهد الفريق طارق حسن الحسن، رئيس الأمن العام، حفل ختام عدد .،الاتحاد الرياضي للأمن العام يقيم حفل ختام لعدد من البطولات الرياضية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد الرياضي للأمن العام يقيم حفل ختام لعدد من البطولات الرياضية في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 16 مايو /بنا/ شهد الفريق طارق حسن الحسن، رئيس الأمن العام، حفل ختام عدد من البطولات الرياضية بالاتحاد الرياضي للأمن العام، وذلك بنادي ضباط الأمن العام.

وبهذه المناسبة؛ أشاد رئيس الأمن العام بالدعم الكبير الذي يوليه الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، للاتحاد الرياضي للأمن العام، معرباً عن شكره وتقديره للاتحاد لإقامة هذه الفعاليات والبطولات الرياضية المتميزة، وكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج من خلال حسن التنظيم والإعداد، والذي يهدف إلى رفع مستوى اللياقة البدنية لمنتسبي وزارة الداخلية، مشيداً بالمستوى الفني والروح الرياضية العالية التي تميز بها المشاركون.

من جانبه؛ أعرب العقيد خالد عبدالعزيز الخياط، رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام، عن شكره وتقديره لرئيس الأمن العام على حضوره الحفل الختامي للبطولات الرياضية، مثمناً متابعته المستمرة لكافة الأنشطة الرياضية التي ينظمها الاتحاد ضمن خطته الرياضية، والتي تهدف إلى رفع القدرات البدنية لمنسوبي الأمن العام.

وفي ختام الحفل قام رئيس الأمن العام بتتويج الفرق الفائزة بميداليات المركز الأول والمركز الثاني، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الرياضي للأمن العام يقيم حفل ختام لعدد من البطولات الرياضية ،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار