موعد مباراة فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة في تصفيات يورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T11:48:35+03:00

اخبار الرياضة، 11 43 ص الجمعة 24 مارس 2023منتخب فرنسا،موعد مباراة فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة في تصفيات يورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة في تصفيات يورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:43 ص | الجمعة 24 مارس 2023

منتخب فرنسا

تترقب الجماهير موعد مباراة فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة لها، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

موعد مباراة فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة 

فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة لها.. سيكون منتخبا فرنسا وهولندا، على موعد مع صدام مثير، مقرر انطلاقه في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، والتي ستقام على ملعب فرنسا، وصيف العالم، في النسخة الأخيرة من كأس العالم 2022 بقطر.

وضمن موعد مباراة فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة لها، سيذاع اللقاء عبر قنوات Sport TV1 Portugal، Sport 1 Czechia، وTF1 HD Suisse، وNPO 3.

تشكيل فرنسا وهولندا المتوقع في اللقاء

ومن المنتظر أن يبدأ منتخب فرنسا اللقاء أمام هولندا بتشكيل مكون من: مايك مانيان في حراسة المرمى، وفي الدفاع: جول كوندي، إبراهيما كوناتي، دايوت أوباميكانو، ثيو هيرنانديز، وفي الوسط: أوريلين تشواميني، أنطوان جريزمان، أدريان رابيو، وفي الهجوم: كينجسلي كومان راندال كولو مواني، كيليان مبابي.

هولندا اللقاء بتكشيل مكون من: سيلسن في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: اكي، فان دايك، تيمبر، دومفريس، وفي خط الوسط: دي رون، بليند، سيمونز، وخط الهجوم: بيرجوين، جاكبو، ديباي.

   



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة في تصفيات يورو 2024،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار