نجم فاركو يجري عملية الرباط الصليبي بنجاح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T14:32:04+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 05 مايو 2024 02 24 م أجرى سيف العجوز لاعب وسط .،نجم فاركو يجري عملية الرباط الصليبي بنجاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم فاركو يجري عملية الرباط الصليبي بنجاح في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 02:24 م

أجرى سيف العجوز لاعب وسط نادي فاركو اليوم جراحة الرباط الصليبي بأحد مستشفيات القاهرة عن طريق الدكتور أحمد رزق، برفقة طبيب الفريق الدكتور مجدي وهبي، ويغادر اللاعب المستشفى غدًا.

وقد أصيب سيف العجوز بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة فريقه فاركو أمام سيراميكا كليوباترا بالجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

إصابة سيف العجوز لاعب فاركو بقطع في الرباط الصليبي

وأصيب سيف العجوز خلال مباراة  فريقه فاركو أول أمس الأثنين أمام سيراميكا كليوباترا قبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة، وحل بديلًا له زميله محمد فخري.

نتيجة مباراة فاركو وسيراميكا 

وقد انتهت مباراة فاركو وسيراميكا كليوباترا بالأسبوع الـ 20 من دوري نايل على ملعب المقاولون العرب بالتعادل الإيجابي 1/1.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الفوز على نظيره فاركو، بهدفين دون مقابل، أحرزهما عمر الساعي ومحمد دسوقي.

وبدأت المباراة بين الإسماعيلي وفاركو بشكل مميز، إذ حرص كلا الفريقين على مباغتة الآخر، لكن فريق الدراويش كان الأفضل، وتمكن من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق عمر الساعي.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد، قبل أن يواصل الفريق الضغط في الشوط الثاني، وتمكن من مضاعفة النتيجة من خلال ركلة جزاء أحرزها محمد دسوقي في الدقيقة 76.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم فاركو يجري عملية الرباط الصليبي بنجاح ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار