مرموش في مهمة صعبة موعد مباراة فرانكفورت وليفركوزن والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T14:45:15+03:00

اخبار الرياضة، 02 37 م الأحد 05 مايو 2024 عمر مرموش لاعب آينتراخت .،مرموش في مهمة صعبة موعد مباراة فرانكفورت وليفركوزن والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمرموش في مهمة صعبة.. موعد مباراة فرانكفورت وليفركوزن والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:37 م | الأحد 05 مايو 2024

عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت

يضرب فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه عمر مرموش، موعدًا مع باير ليفركوزن «المتوج بلقب »، على ملعب «كومرتسبانك أرينا»، معقل الأول، في الجولة 32 من «بوندسليجا».

ويدخل عمر مرموش ورفاقه المباراة، من المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بينما تمكن ليفركوزن من حسم اللقب إذ يتصدر جدول الترتيب برصيد 81 نقطة.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تبث مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 4.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت المتوقع ضد باير ليفركوزن في الدوري الألماني

ومن المتوقع أن يدخل فريق فرانكفورت المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: كيفن تراب. 

خط الدفاع: فيليب ماكس - روبن كوكش - ويليان باكو - توتا.

خط الوسط: أسنجار نوف - إليس شاكيري - ماريو جوتزة - جونيور دينا إبيمبي.

خط الهجوم: عمر مرموش - هوجو إيكيتيتي.

وتمكن عمر مرموش من تسجيل 11 هدفا خلال الموسم الحالي في الدوري الألماني، يحتل بها المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر الإنجليزي هاري كين مهاجم ، قائمة الهدفين برصيد 33 هدفًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرموش في مهمة صعبة.. موعد مباراة فرانكفورت وليفركوزن والقنوات الناقلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار