الليلة استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T14:32:54+03:00

اخبار الرياضة، أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وسموحة فى السابعة مساء اليوم، الأحد، .،الليلة استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك وسموحة فى السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصري الممتاز.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية، فرقا أمنية لتأمين دخول الجماهير وتأمينهم بالمدرجات، والتأكيد على عدم اصطحاب الممنوعات، فضلا عن تأمين طاقم التحكيم الذي يدير المباراة وممرات اللاعبين.

ويحتل الزمالك المركز الثانى عشر برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى 4 هزائم وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14.

ويملك فريق سموحة في جعبته 28 نقطة يحتل بهم المركز السابع في ترتيب جدول الدورى من 19 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مثلهم بينما خسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباك الفريق السكندري 17 أخرين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الليلة.. استعدادات أمنية لتأمين مباراة الزمالك وسموحة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار