حملة تشويه تطال إبتسم أيها الجنرال قبل بدء عرضه وإتهامات بخدش الحياء
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T11:09:09+03:00

اخبار الفن، يواجه مسلسل إبتسم أيها الجنرال حملات تشويه ومنع منذ الكشف عن الإعلان الرسمي له، .،حملة تشويه تطال إبتسم أيها الجنرال قبل بدء عرضه وإتهامات بخدش الحياء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحملة تشويه تطال "إبتسم أيها الجنرال" قبل بدء عرضه.. وإتهامات بخدش الحياءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواجه "إبتسم أيها الجنرال" حملات تشويه ومنع منذ الكشف عن الإعلان الرسمي له، تخوفاً من تخطي موضوعه الخطوط الحمراء سياسياً.

وقامت صفحة تحمل إسم "الوكالة الطرطوسية للأنباء" بالتأكيد على أن المسلسل يحتوي على مشاهد مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء، وأنه يجب تصنيفه بـ+18، وتحذير المشاهدين، ليتفاعل الجمهور مع الخبر المنشور، حيث أكد البعض على هذه التحذيرات، بينما إعتبر البعض الآخر أنه نوع من التحريض ضد مشاهدة المسلسل لأنه يحتوي على موضوع سياسي جريء.المسلسل من كتابة سامر رضوان من بطولة الممثلين مكسيم خليل، مازن الناطور، عبد الحكيم قطيفان، عزة البحر، مرح جبر وفرح بسيسو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملة تشويه تطال "إبتسم أيها الجنرال" قبل بدء عرضه.. وإتهامات بخدش الحياء،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار