مي عز الدين تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:40:32+03:00

اخبار الفن، تعرضت والدة الفنانة مي عز الدين، لوعكة صحية، وهو ما دفع مي عز الدين إلى مطالبة .،مي عز الدين تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمي عز الدين تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعرضت والدة الفنانة مي عز الدين، لوعكة صحية، وهو ما دفع مي عز الدين إلى مطالبة جمهورها ومتابعيها بالدعاء لوالدتها.

وكتبت مي عز الدين، عبر حسابها الرسمي على موقع "انستجرام": "معلش مش عارفة أتواجد معاكم وأحضر معاكم الحلقات الأولي، والدتي تعبانة، دعواتكم بالشفاء، رمضان كريم عليكم".

يعرض سوق الكانتو، للفنانة مي عز الدين بطولة أمير كرارة يوميا على شاشة قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، بجانب عرضه بالتزامن على منصة watch it.

مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مي عز الدين تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار