رامز نيفر إند الكشف عن أول ثلاثة نجوم يقعوا ضحية البرنامج صور
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:36:05+03:00

اخبار الفن، x643; x634; x641; x62A; x627; x644; x641; x646; x627; x646; x629; .،رامز نيفر إند الكشف عن أول ثلاثة نجوم يقعوا ضحية البرنامج صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرامز نيفر إند الكشف عن أول ثلاثة نجوم يقعوا ضحية البرنامج (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة المصرية نسرين أمين، ضحية ببرنامج مقالب برنامج رامز جلال الذي سيتم عرضه في شهر رمضان 2023 المقبل.

وقالت الفنانة خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم”: “السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز واتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله”.

وأضافت: “أنا معملتش في رامز اللي أنا عايزاه أوي عشان الكاميرات، وقولت اللي ينفع يتقال قدام الكاميرا”.

 وقال مصدر:” إن الفنان محمد رمضان  سيكون أحد ضحايا الفنان رامز جلال في برنامجه الجديد “رامز نيفر إند”  المقرر عرضه في رمضان 2023، كما أن الفنان أحمد السقا سيكون أيضا من بين ضحايا رامز، حيث أنه صور الحلقة منذ عدة أيام بمدينة الرياض.

وكان الفنان رامز جلال نشر اسم برنامجه الجديد لمقالب رمضان 2023، والذي انتهى من تصويره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشر “رامز” بوستر البرنامج معلقًا بقوله:”بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين، بعون الله #رامز_نيفر_إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان”. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رامز نيفر إند الكشف عن أول ثلاثة نجوم يقعوا ضحية البرنامج (صور)،وتم نقلها من موقع المورد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار