فيتوريا يعتمد على القوة الضاربة أمام مالاوي ومحمد صلاح يحفز اللاعبين
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T10:20:35+03:00

اخبار الرياضة، 10 18 ص الجمعة 24 مارس 2023محمد صلاح لاعب منتخب مصر .،فيتوريا يعتمد على القوة الضاربة أمام مالاوي ومحمد صلاح يحفز اللاعبين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيتوريا يعتمد على القوة الضاربة أمام مالاوي ومحمد صلاح يحفز اللاعبينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:18 ص | الجمعة 24 مارس 2023

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

يعتمد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني على القوة الضاربة للفراعنة، خلال مواجهة مالاوي المحدد لها في التاسعة مساء اليوم الجمعة بملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

منتخب مصر لـ«الوطن سبورت»، عن تشكيل المنتخب المتوقع أمام مالاوي والذي سيكون بطريقة 4-3-3، ويأتي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: طارق حامد، محمود حمادة، محمود عبد المنعم كهربا.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، عمر مرموش.

منتخب مصر 

محمد صلاح يحفز اللاعبين 

محمد صلاح، أكثر من جلسة مع لاعبي الفراعنة وطالبهم بالتركيز في المباراة، والعمل على تحسين وضع المنتخب في التصفيات، محمساً اللاعبين الجدد بكتابة شهادة ميلادهم على المستوى الدولي وأن يستغلوا الفرصة لضمان استمراره خلال المعسكرات المقبلة.

منتخب مصر

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يخوض منتخب مالاوي اللقاء بخطة دفاعية على أمل خطف نقطة التعادل على أقل تقدير، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة بهدف تشكيل خطورة على مرمى منتخبنا الوطني. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا يعتمد على القوة الضاربة أمام مالاوي ومحمد صلاح يحفز اللاعبين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار